مأرب والبيضاء.. خيانات حزب الاصلاح الاخواني مستمرة.. وهذه أسباب فشل تحرير البيضاء
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

تتواصل خيانات حزب الاصلاح الاخواني لمحافظتي مأرب والبيضاء الشماليتين اللتين كانتا على وشك التحرير بمساعدة قوات جنوبية على رأسها قوات العمالقة الجنوبية.

وبدأت المعركة بانتصارات كبيرة دون وجود اي قوات لحزب الاصلاح او مشاركتها في معركة تحرير البيضاء..في الوقت الذي كان يفترض بتلك القوات ان تشارك لتحرير مواقع وجبهات اخرى.

وبعد تقدم العمالقة الجنوبية ومقاومة ال حميقان وتحرير الزاهر والصومعة لجأت مليشيات الاخوان لاضعاف موقف التحرير وبدأت بالخيانة من خلال ترك قوات العمالقة ومقاومة البيضاء دون اي اسناد ورفضها المشاركة ولو بالبقاء في مواقع مؤخرة الجبهات.. حيث انسحبت جماعات الاخوان وتمكنت مليشيات الحوثي من استعادة المواقع والمناطق المحررة.

وتعرضت قوات العمالقة ومقاومة ال حميقان لخيانة كبيرة وتاريخية من قبل جماعة الاخوان.. التي دأبت على افتعال الخيانات في كل الجبهات بما فيها مأرب التي تعد اخر معقل لجماعة الاخوان ومجاميع الشرعية اليمنية.

ورغم مساندة طيران التحالف العربي لعمليات تحرير البيضاء الا رن مليشيات الاخوان ابلغت عمليات التحالف بايقاف قصف الطيران.. وذلك عبر برقية من مكتب علي محسن الاحمر.. وذلك لمنع تحرير البيضاء وافشال عملية تحريرها بقيادة العمالقة الجنوبية ومقاومة ال حميقان.

واستعادت المليشيات الحوثية غالبية المناطق التي تم تحريرها في البيضاء دون اي مقاومة بد خيانات حزب الاصلاح الاخواني لمقاومة ال حميقان والعمالقة الجنوبية.

ورفضت مليشيات حزب الاصلاح المشاركة في معارك البيضاء او مساندة العمالقة وال حميقان وذلك لمنع تحرير البيضاء ولخدمة مليشيات الحوثي التي كانت على وشك الانهيار في البيضاء.

أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: