fbpx
هشتاق #المجلس_الانتقالي_الجنوبي يتصدر الترند على تويتر في الشرق الأوسط
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تصدر هشتاق #المجلس_الانتقالي_الجنوبي الترند في موقع التواصل الاجتماعي تويتر على مستوى الشرق الأوسط .

الهشتاق الذي تم اطلاقه مساء اليوم شارك فيه الالاف من الناشطين من داخل الجنوب وخارجه، كما شارك فيه نخبه من الاعلاميين والقيادات العسكرية من دول الخليج العربي .

حيث اكدوا جميعهم ان الانتقالي بات رقم صعب يصعب تجاوزه، كما عددوا انجازاته في مجال محاربة الارهاب والانتصار على الحوثي وتصديه لمؤامرات الاخوان .

الخبير العسكري الاماراتي خلفان الكعبي قال في تغريده ضمن الهشتاق : قيادة المجلس الانتقالي أمل أهل الجنوب في تحقيق دولته لأبناء الجنوب المرحله الحاليه يغلب عليها الجانب السياسي والذي يمثله المجلس الانتقالي المقاومه الجنوبيه وألوية العمالقه هي صمام الامان لعدم تكرار ما حدث عام 1994 ولإيقاف أي اعتداء وفقكم الله .

بدوره قال الاكاديمي د. حسين لقور ” من اللحظة التي جلس فيها وفد الإنتقالي الجنوبي على الطاولة في مقابل وفد ممثلي الشرعية فإن الطرفين اصبحا أندادا. هناك من لا يريد أن يستوعب هذا الأمر بعد ما أصيبت هذه الشرعية بالإهتراء و الضمور حتى جاء وقت تنتظر تغريدة تشجيع من سفير بعد سقوط مرجعياتها” .

الاعلامي السعودي امجد طه قال ان المجلس الانتقلي الجنوبي اصبح يمثل مشروع صمود العرب ونضالهم ضد الإرهاب الإخواني في المنطقة. و مدن الجنوب ك #يافع اصبحت جحيم للإخوان وجنة الأوفياء. وقد أضحى الجنوب العربي جزء عظيم في معادلة الأمن الإقليمي والقاهر للمتطرفين في #اليمن،و رقماً لا ولم ولن يمكن تجاوزه.

الاعلامي ” ياسر اليافعي ” قال في تغريده :” منذ اللحظات الأولى لتشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي،  عمل حزب الإصلاح على افشاله، واختلاق المشاكل في المحافظات المحررة بهدف احراجه، ومول حملات إعلامية كبرى لإحراقه شعبياً، وحملات عسكرية للقضاء عليه فشل حزب الإصلاح وانتصر الانتقالي لأنه يمثل إرادة شعبية صادقة.

أخبار ذات صله