fbpx
المحافظ يتفقد أعمال تأهيل عدد من شوارع المنصورة ويشيد بدور القطاع الخاص في بنا وتنمية عدن
شارك الخبر

عدن – إعلام المحافظة

أشاد محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بدور القطاع الخاص في مساعدة السلطات المحلية في البناء والتنمية من خلال تبني وتمويل مشاريع الخدمات المختلفة.
واكد أننا في السلطة المحلية بعدن نعول على دور تجار ورجال أعمال عدن في الإسهام كما عودونا في حل الكثير من المشاكل المرتبطة بحياة المواطن مباشرة.
معتبرا تحملهم مسوؤلية تمويل مشاريع ترميم وإعادة تأهيل عدد من شوارع مديرية المنصورة عمل كبير سيبقى محل تقدير واحترام السلطة المحلية والمواطنين معا.
ودعاء لملس القطاع الخاص في بقية المديريات لحذو حذو تجار المنصورة في هذا السياق.
.
جاء ذلك خلال زيارته لمديرية المنصورة برفقة المهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن، وأحمد الداؤدي مدير عام مديرية المنصورة، والقائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني قطاع المنصورة، وتفقده سير العمل في مشروع إعادة تأهيل شارعي جميلة والكثيري، حيث اطّلع على أعمال السفلتة الجارية فيهما، مشدداً على ضرورة الإسراع في استكمال العمل فيهما لما لذلك من أهمية بالغة في تنظيم حركة المرور والتنقل في إطار المديرية والمديريات الأخرى.

وتبلغ تكلفة المشروعين، اللذان يتضمنان إصلاحات في البنية التحتية 850 مليون ريال، بتمويل من القطاع الخاص، ويشرف على تنفذيهما مكتب الأشغال العامة والطرق.

وفي سياق الزيارة تفقد المحافظ لملس السوق المركزي بمديرية المنصورة، واطّلع على حجم ومستوى النشاط التجاري فيه، ووضع الخدمات المتوفرة للتجار والمواطنين من مرتادي السوق

أخبار ذات صله