fbpx
الرئيس عيدروس الزُبيدي يلتقي الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة لحج
شارك الخبر

عدن |خاص

 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج.
في بداية اللقاء، أشاد الرئيس الزُبيدي بالجهود الجبارة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في لحج، ودورها الوطني في الثورة الجنوبية، باعتبارها معقل الحراك الجنوبي وخط الدافع الأول على الحدود والمواجهة مع مليشيات الحوثي الإيرانية، مشدداً على ضرورة بذل مزيدٍ من الجهود بما يعزز تماسك الجبهة الداخلية ويقوي النسيج الاجتماعي.
وحثّ الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، القيادة المحلية على ضرورة ترسيخ الهوية الجنوبية باعتبارها قضية شعب عانى ويلات الحروب التي شنتها قوى نظام صنعاء.
ونوّه الرئيس الزُبيدي بأهمية المرحلة التي يمرّ بها الجنوب، مؤكدا أن ذلك يستوجب رص الصفوف وتعزيز العمل التنظيمي والمؤسسي.
ودعا الرئيس الزُبيدي، أعضاء القيادة المحلية في محافظة لحج إلى الصمود والثبات في وجه ممارسات أعداء الجنوب، والتقرّب أكثر من المواطنين وتلمّس همومهم واحتياجاتهم.
واستمع الرئيس القائد من القيادة المحلية لشرحٍ عن الأوضاع الاستثنائية التي تمرُّ بها محافظة لحج والعقبات التي تواجهه العمل التنظيمي للمجلس.
حضر اللقاء الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

أخبار ذات صله