fbpx
عاجل : بيان صادر عن وزراء حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

صدر عن وزراء حكومة المناصفة التي شكلت بموجب اتفاق الرياض بيان هام  رداً على البيان الذي نشر في وكالة الانباء سبأ ” يافع نيوز ” ينشر نصه :

نُعرب عن أسفنا لإصدار بيان يومنا هذا السبت 23 ذو القعدة، 1442هـ الموافق 03 يوليو، 2021م باسم حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال دون علمنا بصفتنا أعضاء في الحكومة.

ان استخدام اسم وصفة حكومة المناصفة في بيانات تصعيدية تستهدف جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية الحريصة على توحيد الصف ومواجهة المخاطر والتهديدات المشتركة للجنوب والشمال والإقليم، يعد أمر بالغ الخطورة.

نؤكد على دعمنا الكامل للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ العاصمة عدن على ما يبذله من جهود لتفعيل مؤسسات الدولة الاعلامية والاقتصادية والخدمية بكادرها الأصيل بعد ان استمرت مغلقة أكثر من ٧ سنوات، ونطالب رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المتواجدين في الخارج بالعودة للمشاركة ودعم هذه الجهود.

ونشير الى ان اختلاق الأزمات السياسية والاقتصادية وإشعال الحروب العبثية في أوساط المجتمعات المحلية مثلما يجري في محافظة أبين (مديرية لودر)، ما هي إلا صورة لما ذكرناه أعلاه، وهو أمر غير مقبول وغير مبرر وقد يؤدي إلى خروج الأمور عن السيطرة في الوقت الذي يدعو فيه اتفاق الرياض ورعاته إلى توجيه السلاح نحو العدو الحقيقي المتمثل في المليشيات الانقلابية الحوثية وداعميها.

أخبار ذات صله