fbpx
مدير أمن عدن : سنتخذ إجراءات موجعة تجاه من ينتهك حرمة التعليم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
توعّد مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي باتخاذ الإجراءات الموجعة تجاه أي فرد ينتهك حرمة التعليم عمومًا وحرمة جامعة عدن على وجه الخصوص.
وقال إن إدارة الأمن لن تتوانى عن إتخاذ أي إجراء حازم حيال أي تجاوز على حرمة التعليم،  وتحت أي مسوغ.
جاء ذلك في خضم زيارة هي الأولى من نوعها لجامعة عدن، اليوم الخميس، التقى فيها بالدكتور عادل عبدالمجيد – القائم بأعمال رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية؛ لمناقشة وترتيب القضايا الأمنية الخاصة بالجامعة.
وقال اللواء ناجي إن أمن الجامعة أولوية قصوى لدى إدارة أمن عدن. داعيًا في الوقت ذاته قيادة الجامعة للمشاركة الفاعلة في تنوير المجتمع لوضع حد لكل المظاهر الدخيلة على عدن، وقال: “يجب على جامعة عدن أن تساهم في إعادة الهوية العدنية لشباب عدن، الهوية الحضارية والتي تحترم النظام والقانون والدستور وتنتمي لتراب هذا البلد”.
وشدّد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن الدكتور عادل  عبدالمجيد على دور الجامعة في المضي قدمًا في العملية التعليمية، وقال إن إدارة الجامعة لن تتهاون في سبيل تهيئة وتوفير الأجواء الملائمة للتعليم.
وقال: “واجبنا أن نقوم بحماية هذا الجيل وتهيئته من أجل حماية مكتسباتنا ونضالنا الطويل”.
هذا واتفق الطرفان على أن تكون المرحلة القادمة هي للبناء والتنمية الإنسانية والفكرية والأخلاقية، لاسيما وأن جامعة عدن هي المعني الرئيس في اخراج جيلا يحترم النظام والقانون ويعي واجباته وحقوقه.
المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الخميس 1 يوليو 2021
أخبار ذات صله