fbpx
وزير النقل يلتقي بنائب رئيس مجلس ادارة شركة اجهام للطاقة والتعدين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى معالي وزير النقل د. عبدالسلام صالح حميد ، اليوم ، في ديوان عام الوزارة بالاخ نائب رئيس مجلس ادارة شركة اجهام للطاقة والتعدين المحدودة .
اللقاء شهد مناقشة النتائج التي توصلت اليها اللجنة الوزارية المشكلة برئاسة القبطان علي الصبحي وكيل وزارة النقل لقطاع الشئون البحرية والموانىء وعضوية رئيس مجلس إدارة موانئ البحر العربي وعدد من اعضاء اللجنة الوزارية في قطاع النقل والمكلفة بصياغة وإنجاز عقد امتياز إنشاء لسان بحري للتصدير كأحد مكونات مشروع استثمار الحجر الجيري في محافظة المهرة وفق نظام الاستثمار ( B.O.T ) .
من جانبه وفي سياق اللقاء ، عبر معالي وزير النقل عن ترحيبه بالقطاع الخاص للاستثمار البحري في مجال الموانىء وكافة قطاعات النقل ، مؤكداً على تقديم الوزارة كافة التسهيلات اللازمة لانجاح مثل هذه المشاريع الحيوية والهامة والاستراتيجية ، والهادفة لخدمة تنوع الصادرات وتشجيع قطاع التعدين للتصدير إلى الاسواق العالمية ولما من شأنه خدمة الاقتصاد الوطني وتشغيل العماله .
واختتم الوزير حُميد اللقاء بتقديم الشكر لرئيس اللجنة واعضاءها على الجهد المبذول في انجاز المهمة في وقت قياسي ووضع اللمسات الأخيرة ، حيث من المقرر التوقيع على العقد مطلع الاسبوع القادم .
حضر وقائع اللقاء كلً من بسام المفلحي مدير مكتب الوزير ، عتيق باحقيبة مدير الشئون القانونية للوزارة ، وضاح اليمن الحريري المستشار الفني للجنة ، خالد سالم باجندوح مدير الشئون القانونية بمؤسسة موانىء البحر العربي .
أخبار ذات صله