fbpx
رئيس انتقالي أبين يلتقي قائد القوات الخاصة ويناقش الاوضاع الأمنية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
التقى الاخ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية أنتقالي أبين صباح اليوم الخميس في مقر القيادة بزنجبار باللواء فضل باعش قائد القوات الخاصه عدن لحج أبين الضالع لمناقشة الأوضاع الامنية في المحافظة .
وفي بدايه اللقاء رحب الشقي بقائد القوات الخاصة مثمنا الجهود الذي تقوم بها القوات الخاصة فضل في حفظ الامن استتابة واحلال السكينة في المحافظة ، مؤكدا على دعم قيادة المجلس الانتقالي لكل الجهود الجبارة التي من شانها حفظ حق المواطن وحفظ المحافظة من الانفلات الامني وخلق اجواء بعيدة عن الفوضى في عموم مناطق المحافظة .
من جانبة أكد اللواء باعش على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين جميع القوات الامنية في المحافظة والعمل على ايجاد قوات أمنية متدربة قادرة على فرض الامن والاستقرار في المحافظة وعدم السماح لمن تسول له نفسة بزعزعه امن المحافظة ، مؤكدا بان المرحلة بحاحة الى التكاتف والتنسيق وان القوات الخاصة ستبذل قصار جهدها من اجل تثبيت الامن والاستقرار في المنطقة .
وفي سياق متصل التقى الشقي في مكتبه العميد محمد فضل منصر القائم بأعمال مدير أبين ، وناقش الشقي مع منصر الاوضاع الامنية واهمية تفعيل دور الامن بما يعزز السكينة والاستقرار في المحافظة .
أخبار ذات صله