مدير أمن عدن يزور مقر قيادة قوات العاصفة ويثمن جهودها المساندة للأمن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أجرى مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي ومدير الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي العميد احمد حسن صباح السبت الموافق 19 يونيو 2021م، زيارة تفقدية إلى مقر قيادة قوات العاصفة التقيا فيها قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي واركان حرب العقيد سياف المعكر وركن عمليات العقيد هاني الذنبه. وأطلعا اللواء الشعيبي والعميد احمد حسن على جهوزية قوات قوات العاصفة وتفقدا مكاتب مقر القوات.
 ووجه اللواء الشعيبي والعميد احمد حسن شكرهما وتقديرهما لقيادة وافراد العاصفة على دورهم الكبير في حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن ، ودعمهم ومساندتهم لإدارة أمن عدن فى الحملات الامنية ومنها المشاركة الفاعلة في حملة منع حمل السلاح والمركبات الغير مرقمة والتي قدمت فيها قوات العاصفة أداء ومجهود كبير .
 وأشار اللواء الشعيبي إلى أن الجهود التى يبذلونها والتضحيات التى يقدمونها وعلى مستوى التدريب والتاهيل فيها والتي تعد محل تقدير من الجميع.
 من جهته أكد العميد اوسان العنشلي ان قيادة قوات العاصفة تعمل حالياً على إعداد الكوادر فى شتى التخصصات بما يتفق مع تطورات العصر وتحديات المرحلة. مشيداً بالعمل المشترك والفعّال مع إدارة أمن العاصمة عدن، والذي بدورة يعود على الأجهزة الأمنية بتأدية واجبها بفعالية أكبر وبما يخدم الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.
وفي الختام كرم قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي اللواء مدير أمن عدن بدرع العاصفة
وعبر العميد العنشلي عن امتنانه وشكرة للواء مطهر الشعيبي مدير أمن عدن والعميد احمد حسن مدير الدائره الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي على زيارتهم التفقدية لقوات العاصفة.
*المركز الاعلامي لقوات العاصفة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
يافع نيوز

مجانى
عرض