fbpx
بالتزامن مع استمراراً للحملة الأمنية في عدن.. الدهشلي: المواطن هو رجل الأمن الأول وسر نجاح أي حملة أمنية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
‏لليوم الرابع على التوالي استمرار حملة منع حمل السلاح والمركبات غير المرقمة والمخالفة، التي تنفذ بمشاركة مختلف الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن.
وقال قائد القطاع الشرقي في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن النقيب ناصر الدهشلي من موقع انتشار قوة طوارئ القطاع في جولة السفينة، ان الحملة ستستمر حتى تحقق كافة أهدافها.
مؤكداً أن قوات الحزام الأمني ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الأضرار بأمن وإستقرار العاصمة عدن، مشيداً بالإستجابة الفعالة التي يبديها الإخوة المواطنون تجاه الحملة وتفهمهم لأهدافها.
وأوضح النقيب الدهشلي أن حملة منع حمل السلاح وضبط السيارات المخالفة ستستمر بشكل دائم، حتى استعادة الوجه الحضاري والمدني للعاصمة عدن.
وتقدم النقيب الدهشلي بالشكر لكافة الإخوة المواطنين على تعاونهم مع الأجهزة الأمنية والتزامهم بالتعليمات الصادرة عن اللجنة الأمنية بخصوص الحملة، مؤكداً ان المواطن هو رجل الأمن الأول وسر نجاح اي حملات أمنية.
وحققت الحملة الأمنية المشاركة فيها مختلف القوى الأمنية نجاحاً كبيراً في ضبط الأسلحة الغير مرخصة وتوقيف المركبات المخالفة في كافة نقاط وشوارع العاصمة عدن.
وصاحبت الحملة الأمنية حملة إعلامية توعوية تدعو إلى ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية بعدم حمل السلاح وقيادة المركبات الغير مرقمة او المخالفة، وهو ما ساعد في نجاح الحملة من خلال ترشيد وعي المواطن.
أخبار ذات صله