fbpx
قوات الحزام الأمني تواصل تنفيذ الحملة الأمنية الشاملة في العاصمة عدن وتحتجز عشرات السيارات المخالفة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
واصلت قوات القطاع الثامن بالشيخ عثمان تنفيذ الحملة الأمنية الشاملة، والتي تنفذ بمشاركة كافة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، والتي تستهدف المركبات المخالفة بالاضافة الى منع حمل السلاح.
وأستهدفت الحملة الأمنية، قطاع الشيخ عثمان ، حيث سارعت قوات طوارئ القطاع الثامن في عمل طوق امني على محيط المديرية ، واجراء تفتيش دقيق بداخلها، والقاء القبض على المسلحين الوافدين إليها.
كما تطرقت الحملة الأمنية ، إلى إجراء نقاط فجائية في القطاع ونزولات، فجائية، للأسواق، والقبض على مرتكبي اقلاق السكينة،
فيما افاد بلاغ صادر عن عمليات القطاع بالشيخ عثمان ، بإن قواتها إستهدفت ليلاً الحملة على ، أحياء مديرية الشيخ عثمان ،
 وتمكنت من ضبط عدد من الدراجات النارية والمركبات المخالفة وغير المرقمة، فضلاً عن ضبط بعض من مروجي ومتعاطي الحبوب اثناء تنفيذ الحملة .
 تواصلت جهود قوات الحزام الأمني القطاع الثامن في إطار الحملة الأمنية والتي إستهدفت مناطق القطاع الثامن، حيث تم إستحداث نقاط أمنية جديدة في الشوارع والتقاطعات والجولات.
و تأتي حملات قوات الحزام الأمني القطاع الثامن الشيخ عثمان تحت قيادة العميد جلال ناصر الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن ، ضمن خطة امنية اقرتها اللجنة الأمنية في العاصمة عدن برئاسة محافظ عدن ومدير امن عدن.
هذا وقد صرح النقيب كرم المشرقي قائد قوات القطاع الثامن أن الحملة مستمرة في مرحلتها الأولى ليلاً ونهاراً، ومن أنها ستستمر على مدى الأيام المقبلة، وعلى مراحل لتطهير العاصمة عدن وتثبيث الامن والإستقرار فيها والحفاظ على السكينة العامة ومنع أي مظاهر سلبية مخلة بالأمن وتشوه منظرها الجمالي.
التوجيه المعنوي
القطاع الثامن
أخبار ذات صله