fbpx
القيادة المحلية لانتقالي لحج تعزي بوفاة القيادي والمناضل الجسور العميد عبدالله الحوتري
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة بوفاة القيادي البارز في المجلس الانتقالي والمناضل الجسور العميد عبدالله الحوتري ، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم السبت إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والنضال الوطني .
واعتبر المحامي رمزي الشعيبي رحيل الرئيس السابق للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين والمستشار الحالي للأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي المناضل الجسور العميد عبدالله الحوتري في مثل هذا التوقيت ، خسارة فادحة على الجنوب ، مؤكدا أنه وبرحيله خسر الجنوب واحدا من أبرز قياداته التي قدمت للجنوب وقضية شعبه العادلة الكثير من التضحيات .
وعبر رئيس انتقالي لحج عن خالص التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل إلى شعب الجنوب وكافة أقارب وذوي العميد / عبدالله أحمد الحوتري المرقشي سائلا الله تعالى بأن يعصم قلوبهم وأن لا يريهم أي مكروه بعده .
وابتهل رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي إلى المولى عزّ وجل بأن يتغمد العميد / العميد / عبدالله أحمد الحوتري بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ..
أخبار ذات صله