fbpx
وجهاء واعيان مديرية لودر يرفضون قرار وزير الداخلية تغيير مدير أمن المديرية ويتهمونه بدعم الإرهاب 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

رفض وجهاء وأعيان ومشائخ لودر بمحافظة أبين قرار لوزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان تغيير مدير أمن مديرية لودر .

واتهموا وزير الداخلية بتعمد إقالة المدير السابق بهدف ادخال لودر في فوضى أمنية تستفيد منها الجماعات الإرهابية، وحملوا وزير الداخلية مسؤولية اي فتنة تحدث في المديرية .

جاء ذلك في بيان صادر عن مشائخ واعيان ووجهاء لودر ” يافع نيوز ” ينشر نصه :

اجتمعت يومنا هذا الاربعاء الموافق 2021/6/9م قبائل مديرية لودر بكل أطيافها وشرائحها في مديرية لودر أن في مثل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة فإن أبناء مديرية لودر يرفضون رفضا باتا مثل هذه القرارات التي اجحفت بحق مدير مدير أمن مديرية لودر الذي حافظ على قيادة المديرية في أحلك الظروف بالتصدي لقوى الإرهاب وجميع العناصر الخارجة عن النظام القانون وأن استهدافه يعتبر استهدافا مباشر لزعزعة أمن المديرية.
نحن نعلم بأن من أشار إلى إصدار هذا القرار في التغيير وفي مثل هذه الظروف بالذات ليست لمصلحة المديرية وانما لأغراض ومأرب شخصية ومصالح خاصة وتسليم أمن المديرية لقوى الشر والإرهاب ولهذا قررت القبائل في اجتماعها هذا الآتي..
1- الإبقاء على مدير شرطة لودر العقيد/ الخضر محمد حمصان على منصبه كقائد لأمن لودر نظراً لما قدمه في خدمة المديرية وامنها رغم محاربته من قبل قيادة أمن المحافظة وشخصيات عسكرية أخرى وتوقيف كافة المخصصات عن المديرية
2- نرفض رفضا قاطعا هذا القرار كونه لا يصب في خدمة المديرية
3-نحمل الجهات المسؤولة والداعمة لها .. المسؤلية الكاملة في حدوث أي فتنة تحصل في مديرية لودر بسبب التدخلات الغير المسؤلة ورفع يدهم عن التدخلات في عمل مدير أمن المديرية.
.
(صادر عن مشائخ واعيان قبائل مديرية لودر)
وسوم