إدارة مستشفى حكومي بعدن توجه مناشدة عاجلة للجهات المسؤولة حول نفاذ مادة الديزل والأكسجين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص.
وجه مدير عام مركز 22 مايو الجراحي
أ.د. ناصر احمد هرهرة مناشدة عاجلة إلى الأخوة وزير  الصحة العامة والسكان ومحافظ محافظة عدن ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومدير مكتب الصحة العامة والسكان ومدير عام مديرية المنصورة ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية ..مكتب عدن.
وجاء في المناشدة: الموضوع نفاذ مخزون الديزل والاكسجين الخاص بتشغيل مولدات كهرباء وعمليات وطوارئ مستشفى 22مايو الجراحي عدن بالكامل.
واشارة الى الموضوع اعلاه تناشدكم ادارة مركز 22مايو الجراحي م.عدن بالتدخل العاجل حيث ان امداداتنا بمادة الديزل والمقدم من قبل منظمة الصحة العالمية قد نفذ تماما و الاكسجين كذلك يوشك على الانتهاء. وقد ارسلنا بذلك خطابا مسبقا بهذا الشأن .. وتم مخاطبة الجميع  بشأن مخصص المركز لشهر مايو و كذا الاستعانه ببعض المنحين و لكن وحتى اللحظة لم يتم امدادنا به .. وكما يعلم الجميع اعتمادنا على تشغيل المولدات نتيجة ساعات انطفاء الكهرباء لفترات طويلة .
وعليه نرجوا من كل الجهات ذات العلاقة التدخل الفوري والعاجل لتزويدنا بمخصص المركز من مادة الديزل والاكسجين و الذي بدونه قد نضطر آسفين لإيقاف الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والاغلاق التام للمركز  … نتمنى من الجميع التفاعل والمساعدة في حل هذه الاشكالية .. مع خالص شكرنا وتقديرنا .
أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°