في اجتماعها الدوري تنفيذية انتقالي لحج تقف على اضرار السيول في المديريات والاوضاع الامنية
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الاحد اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو برئاسة المحامي رمزي الشعيبي.
حيث وقف الاجتماع امام جملة من الاوضاع المتعلقة بشؤون المحافظة وفي مقدمتها ما الحقته السيول من اضرار بالممتلكات العامة والخاصة في مختلف مديريات المحافظة ومطالبة الجهات المعنية في السلطة بالاضطلاع بدورها تجاه ذلك.
كما تناول الاجتماع الاوضاع الامنية في المحافظة وما حدث مؤخرا من جريمة إغتيال في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة من قبل خارجين عن القانون مشددين على الجهات الأمنية بمتابعة وضبط الجناة مشيدين في نفس الوقت بدور الأمن في المحافظة داعين إلى استمرار النجاحات الامنية في المحافظة .
وتطرق الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس محمد أحمد العماد الى جهود توزيع السلال الغذائية للشهداء والجرحى المقدمة بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي واشراف لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية العليا.
كما استعرض الاجتماع الانشطة المعتمدة والممولة من الامانة العامة لشهر رمضان الفضيل الى جانب استعراض الانشطة الممولة والمعتمدة من الامانة العامة للفصل الثاني من العام الجاري.
هذا وكان الاجتماع قد افتتح بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي هنىء فيها اعضاء الهيئة التنفيذية بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك وجميع ابناء المحافظة .
مشيدا بالجهود المبذولة للمجلس والمتعلقة بتنفيذ مشروع افطار صائم في مديريات المحافظة ضمن مبادرة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والتي قدرت بـ 13500 وجبة إفطار صائم استهدفت جميع مديريات المحافظة وكذلك مشروع توزيع السلال الغذائية للشهداء والجرحى الجنوبيين بمحافظة لحج بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وتنفيذ لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية العليا.
وأكد الاجتماع على اهمية تعزيز تلك الجهود ومضاعفتها خلال الفترة القادمة.
أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°