fbpx
بحضور رئيس القيادة المحلية بالمحافظة .. إنتقالي أرياف المكلا يقيم أمسية رمضانية للشخصيات الاجتماعية بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، أقامت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي  أمسية رمضانية للشخصيات الاجتماعية بالمديرية.
وترأس الفعالية رئيس القيادة المحلية بمديرية أرياف المكلا  الاستاذ فاروق العكبري وبحضور رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ومدير عام مديرية أرياف المكلا الاستاذ أحمد سليمان العكبري.
حيث ألقى الاستاذ فاروق العكبري كلمة رحب فيها بالدكتور محمد جعفر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة وبالحضور الكريم مشيدا بتفاعل الشخصيات الاجتماعية بالمديرية بهكذا فعاليات ودورهم الكبير وحرصهم في وتفانيهم في خدمة قضيتهم الجنوبية ، و وقوفهم خلف قيادتهم الرشيدة ممثلة بالقائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي.
كما نقل الدكتور محمد جعفر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة تحيات القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، وتحدث في كلمته عن الانجازات السياسية التي تتحقق في ضل القيادة الرشيدة ، ومشيدا بأبناء المديرية وشخصياتها الاجتماعية ودورهم الكبير في إنجاح مثل هذه الفعاليات ولما لها من أثر ايجابي كبير في تحقيق ماتسموا له اهداف القيادة المحلية بالمحافظة وقربها من الشخصيات الاجتماعية الموثرة.
وفي نهاية الأمسية ألقى الشاعر حسن أحمد بانمر العكبري قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين.
حضر الفعالية اعضاء القيادة المحلية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية .
أخبار ذات صله