fbpx
مؤسسة يافع للعمل والانجاز ترفد مستشفى ردفان العام بمواد ومستلزمات طبية
شارك الخبر

ردفان –  خاص
تسلمت إدارة مستشفى ردفان العام عصر اليوم الأحد دفعة من الأدوية والمستلزمات الطبية واسطوانات اكسجين مقدمة من مؤسسة يافع للعمل والانجاز.
حيث كان في استقبالها كلا من الاخ اوسان فضل علي مدير مكتب الصحة بردفان والشيخ امين الفنيع رئيس اللجنة المجتمعية بردفان والاخ العقيد عادل عميس ركن استطلاع اللوا الخامس دعم وإسناد والاخ منصر محمد محسن مدير الرعاية الصحية بردفان والاخ محمد منصر القائم بأعمال مدير مستشفى ردفان العام.
وقد عبر الاخ مدير مكتب الصحة بردفان عن شكره لمؤسسة يافع الانجاز والعمل على الدعم المقدم لمستشفى ردفان في ظل انتشار مرض فيروس كورونا والحميات التي أصاب أهالي مديريات ردفان من جانبه الشيخ امين الفنيع رئيس اللجنة المجتمعية بأن مؤسسة يافع الانجاز والعمل التي لها بصمات سابقة في تقدم الدعم والعون لمديريات ردفان ومستشفى ردفان والمحجر الصحي.
وقال اننا نثمن كل الجهود والدعم لأهلنا في ردفان التي أصابها هذا الوباء وتسبب في وفاة العديد من أبناء المديرية ولايزال الوباء يفتك في أهالي المنطقة ومن هناء ندعوا كل الجمعيات. والميسورين والمؤسسات والمنظمات إلى مد يد العون والدعم لمستشفيات ردفان للتخفيف من انتشار الجائحة وأمراض الحميات في المديرية.
أخبار ذات صله