أخبار عاجلة
سقطرى.. مناقشة الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

يافع نيوز – سقطرى – محمد قدومي.
ناقش العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى ، اليوم، مع قادة الوحدات الأمنية ومدراء فروع الامن بالمحافظة الخطة الأمنية لاستقبال شهر رمضان المبارك والمتضمنة في تطوير العمل الأمني وتحسين مستوى الأداء خلال الدوام الرسمي في شهر رمضان.
واستعرض اللقاء محددات الخطة الأمنية خلال شهر رمضان وآلية تنفيذها والسبل الكفيلة بالحفاظ على الأمن والاستقرار في إطار الخطة لمنتسبي الأمن والشرطة والإلتزام في الدوام الرسمي المعد من قبل قيادة الشرطة.
وأكد مدير عام الشرطة على أهمية تعزيز دور المنظومة الأمنية وتحسين مستوى أداء الأجهزة الأمنية والضرب بيد من حديد على من يحاول زعزعة أمن المحافظة واستقرارها وسكينتها العامة.
مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية الأمنية وتنفيذ الواجبات والمهام كل في مجال اختصاصه لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في عموم المحافظة ومكافحة الجريمة.
ووجه العميد القدومي بتوزيع الخطة الأمنية إلى كافة الوحدات والمراكز والدوائر والمصالح الأمنية وتنفيذها على أكمل وجه بحسب الخطة الأمنية المرسومة بالإضافة إلى تنشيط حركة السير و الدوريات الليلية في النقط الأمنية بالإضافة إلى  تأمين سوق الصيد واللحم لتخفيف الازدحام المروري من المركبات والدراجات النارية في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة.
ودعا القدومي جميع أطياف المجتمع السقطري والمواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

اترك تعليقك

آخر الأخبار
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°