محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الريال ضد برشلونة.. التشكيل الرسمي للكلاسيكو في الدوري الإسباني

يافع نيوز – اليوم السابع.
أعلن زين الدين زيدان ورونالد كومان المديران الفنيان لفريقي ريال مدريد وبرشلونة، تشكيل مواجهة الكلاسيكو، الذي ينطلق في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021.
وتأتي مواجهة الفريقين الليلة، في ظل اشتعال منافسة الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل برشلونة مركز الوصافة في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، فيما يتواجد الريال في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.
ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد في صدارة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، قبل أن يحل ضيفا على ريال بيتيس مساء الأحد في ملعب “بينتو فيامارين”.
ولا شك أن فوز أحد الفريقين في مواجهة اليوم، سيعزز موقفه بشدة في حصد لقب الليجا في الموسم الحالي، حيث سيحصل الفرق الفائز على دفعة معنوية كبيرة للمضي قدما في الـ8 جولات المتبقية من المسابقة.
الريال ضد برشلونة
ويفتقد برشلونة في مواجهة اليوم، للمهاجم الشاب أنسو فاتي، بالإضافة إلى البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك بداعي الإصابة، فيما عاد المدافع جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو لمقاعد البدلاء بعد تعافيهما من الإصابة.
فيما يغيب عن الفريق الملكي، كل من القائد سيرجيو راموس، البلجيكي إيدين هازارد، والمدافع الفرنسي رافائيل فاران وذلك بعد إصابته الأسبوع الماضي بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الظهير الأيمن داني كارفخال، الذي تعرض لانتكاسة جديدة في مران الريال، بعد تعافيه من الإصابة مؤخرا.
ويعتمد ريال مدريد على المتألق في الفترة الأخيرة، الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل 18 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، والبرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، الذي أحرز ثنائية مؤخرا في شباك ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، باللقاء الذي انتهى بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.
أما برشلونة، فسيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو فرس الرهان للفريق الكتالوني في اللقاء، حيث أن البرغوث يحتل صدارة هدافي الليجا برصيد 23 هدفا، كما أنه الهداف التاريخي لمواجهات الكلاسيكو برصيد 26 هدفا.
ريال مدريد
حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: فاسكيز – ناتشو – ميليتاو – ميندي
خط الوسط: كاسيميرو – كروس – فالفيردي
خط الهجوم: مودريتش – فينيسيوس – بنزيما
برشلونة
حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: ديست – أراوخو – لينجليه – ألبا
خط الوسط: مينجويزا – بوسكيتش – دي يونج
خط الهجوم: ديمبيلي – ميسي – بيدري
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
فيسبوك