أخبار عاجلة
رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى يترأس اجتماعاً للجنة والعسكرية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
ترأس المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الأربعاء، في ديوان المحافظة، اجتماعاً للجنة الأمنية والعسكرية بالمحافظة، بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والشبابية.
وتم في الاجتماع، مناقشة عدد من القضايا الأمنية، والاقتصادية والاجتماعية، وفي مقدمتها غلاء أسعار السلع الغذائية، والمشتقات النفطية والنقل الجوي والبحري، ومكرمة الملك سلمان لأفراد الوحدات العسكرية.
وشدد الثقلي على ضرورة اضطلاع الجميع بمسؤولياته لمواجهة الصعوبات، وعدم إغفالها خاصة وأن المحافظة تعيش في أمن وأمان واستقرار تام، محذراً في الوقت نفسه من من أي محاولات للعبث بأمن واستقرار المحافظة من الأطراف التي لاتريد الخير للمحافظة.
وأكد الاجتماع على ضرورة التشديد على الموردين والمتعهدين بتموين المحافظة لاستكمال تورويد جميع المستلزمات وبكميات كافية، قبل دخول فصل الخريف وموسم الرياح.
ومن جانبهم، شكر الحاضرون من الشخصيات الاجتماعية والشبابية، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي المهندس رأفت الثقلي على التوضيحات التي قدمها لهم خلال الاجتماع، مثمين جهوده التي يبذلها لأجل مصلحة المحافظة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

آخر الأخبار
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°