fbpx
القرار قرارنا / ناصر الشعيبي
شارك الخبر

عدن يومي 17 و 18\مارس\2013 م
هذا هو الجنوب وهذا شعبه الأبي يجسد أروع صور البطولة والنضال .. انه الحب والارتباط الجنوبي بالأرض إنها التضحية و الإصرار انه الإيمان بالقضية والحق بالاستقلال وطرد الاحتلال .. انه الانتماء والهوية .. انه الجنوب وطنا لأبنائه كيان مستقل وشعب مسالم لم ولن يكون يوما جزء من اليمن … انه الجنوب من علم العالم معاني النضال والحرية في زمن العبودية … انه الجنوب اليوم ينتفض وهؤلاء هم أبناؤه يتوافدون إلى عاصمتهم الأبدية عدن … لم يبق بيت في الجنوب الأ جاء من يمثله إلى هذه المليونية الخامسة (القرار قرارنا) جاءوا من كل مدن وقرى الجنوب ليعلنوا للعالم ولدول الإقليم ودولة الاحتلال اليمني إننا هاهنا صامدون الأرض أرضنا والسماء سماؤنا لن نقبل الوصاية علينا من احد وان ما يدور من مؤامرة في عاصمة الاحتلال بمسمى الحوار الوطني اليمني لا يعنينا ولا يهمنا ولسنا طرف فيه منذ البداية فهذا شأنهم اما نحن فماضون في ثورتنا التحررية حتى النصر وطرد الاحتلال فلن نقبل ان ترتهن قضيتنا او يتم مناقشتها في الغرف المغلقة .
وهذه عدن تستقبل الجموع الغفيرة بالحب والترحاب … لقد اختلطت المشاعر وتوحدت الحناجر (ثوره ثوره يا جنوب … نحن أصحاب القرار …. برع برع يا استعمار ) .. الجماهير موحدي الرأي والرؤية تحت راية واحدة وقيادة واحدة بزعامة الرئيس الشرعي علي سالم البيض ..
الساحات ممتلئة بالبشر والأناشيد الوطنية الجنوبية والقصائد الحماسية تهيج الجموع والأعلام تغطي السماء ..و كل ابناء الجنوب يرسمون لوحة نضالية نادرة .. انها بحق للحمه جنوبيه كبرى سيخلدها التاريخ بأحرف من نور انها معجزه ليس لها مثيل في تاريخ الشعوب .
أن تجد شعب كشعب الجنوب في توادهم وتحابهم ونضالهم وتضحيتهم ..

أيها العالم انظر إلى ما يدور في الجنوب ألا ترى هذه الحشود المليونية ألا يصلك صدى صوتها المطالب بالحرية ورفض حوار صنعاء اليمني الخليجي ..
أما يزال الإعلام المقرض العميل الغارق حتى إذنيه بالدم يدعي زيفا ونفاقا إن ما يدور في الجنوب فوضى وحراك مسلح من أشخاص بعدد أصابع اليد انظروا معي إذا هذه الجماهير الجنوبية يفوق عددها تعداد عدة دول خليجيه مجتمعه أأتوني شعب أكثر تحضرا وسلما من شعب الجنوب يستقبل رصاص الاحتلال بصدور عارية .
أأتوني شعب أكثر حبا وودا من شعب الجنوب … مليون البشر في الساحات لم تسجل بينهم حادثه تدافع واحده .. مليون البشر تكفلت الأسر العدنية الرائعة باستقبالهم وايواهم وإطعامهم ..
إن هذه المودة والحب و الإيمان هي سر قوة الشعب الجنوبي وعزيمته فنحن لا نحتاج إلى سلاح او استخدام القوه … فأمام كل هذه ستنهار قوة الاحتلال وتتعطل اله حربه المدمرة ..
الجنوب كل الجنوب يرفض حوار صنعاء يرفع شعار واحد وهوا الحرية لا بديل عنها ..
أما أولئك النفر الدمى المستعبدين وقد لفهم الغرور وصوروا أنفسهم أوصياء على الجنوب وشعبه فحتى أهلهم واقرب الناس قد تبرءوا منهم فماذا عساها تنفعهم حفنه من ريالات الإثم والخيانة ..
فالقرار إذا قرار الشعب قد قال كلمته لن نتشارك في حوار يهمشنا وينتقص من حقنا في الحرية والاستقلال .. فأما النصر والكرامة وإما الموت وسط الميادين … فهنيئا للجنوب بشعبه وهنيئا لشعب بقائده ورمزه الرئيس علي سالم البيض

أخبار ذات صله