fbpx
أرحلوا …. ارحلوا / جميلة صالح
شارك الخبر
أرحلوا …. ارحلوا / جميلة صالح

اذهبوا انتم  وحواركم إلى الجحيم  أيها الظلمة لا يعنينا في شيء لا في ظاهرة ولا في باطنه ، تعبنا .. تعبنا وبحت أصواتنا ونحن نقول نريد فك ارتباطانا منكم .. فك ارتباطنا منكم ، خلاص بلغ السيل الزبى .. طفحنا حوار..  حوار .

أخرتها الكلاب والقطط الجنوبية ما سلمت عليكم ، الشوارع فاضيه يا غجر لأنه عصيان  والعصيان في الجنوب الفاهم التزام ، الكل التزم ما بقيت ألا الكلاب والقطط في الشوارع قتلتموها يا ويلكم من الله ، حبست قطه وماتت وحرم على راعيتها دخول الجنة ، فا أما انتم قتلتموها وهي خائفة ومرعوبة

من الخوف يا ويلكم  إلف مره من الله و ألا تظنوها شخص من شخوص الجنوب لأنهم أصبحوا يسببوا لكم الهلع والخوف عندما ترون أي منهم .

شعب الجنوب ما عاد يهمه الموت والحياة أصبح عنده  سيان ولا هو ناسي ليوم الكرامة ولا ناسي لما قبلها ولا لما بعدها تقتلني بشتى صنوف الأسلحة وتطلب مني أحاورك ، تنهبني وتطلب  مني أحاورك ، تستفزني وتطلب مني الجوار تظلمني وتطلب حواري لا والله حواركم لن يجد معنا نفعاً بعد اليوم  ، ادخلوا حواركم تحاوروا وقرروا وأصدروا القرارات وخلوا شعبي بعيد عنكم  كل البعد ، ارحلوا انتم وحواركم إلى ( ….. ) ، قالوها لكم قادتنا بصريح العبارة نحن مع شعبنا الذي يقوله الشعب نحن معه الذي يقوله الشارع نحن معه ، فكيف نتحاور مع من سرقنا وشردنا وقطع أوصالنا ، وقتل خيرة شبابنا ورجالنا ونسائنا وأطفالنا من دون رحمه ولا هوادة .

الذي يحز في النفس قرع الطبول لهذا الحوار في صنعاء صجيتونا يحرقكم انتم وهذا الحوار وما نلاقي لكم قرار ، طيب قولوا لنا هذا الحوار ماذا سيعيد لنا ؟ أرض سرق منشاءات دمرت إنسان ظلم كوادر شردت وطردت من أعمالها جيش فككتم أوصاله ورميتم برجاله خارج نطاق الجاهزية ، قتلا قتلوا ظلما وحرمتوا أهاليهم منهم هل ستعيدونهم  إليهم ؟

أناس في زنازينكم من دون أي ذنب اقترفوه ، أناس أصيبوا بأمراض العالم هل ستعيدون لهم صحتهم ، إنسان يخرج من قهره يطالب بحقوقه تردوا عليه بأصوات الدوشكا والرصاص الحي ؟ أناس مرعوبة هل ستعيدون لهم أمنهم

 ، اغلب الناس عائشون تحت خط الفقر ما هو مصيرهم ؟

يا جماعه شغل العنجهية والغطرسة هذا ما عاد يجدي معنا اذهبوا  تحاوروا واشربوا من البحر ؛ ما عاد يهمنا شيء اذهبوا انتم ومجلس أمتكم الذي يجاملكم أما الاستقرار فلن تروه ما دام  في عرق جنوبي ينبض ويقول هذه أرضي اخرجوا منها أيها المتأبلسين {الشياطين}…

تعرفوا إننا شعب قدم شهداء وشعب الشهداء لا ما يركع . نحن شعب مؤنس الذي يوفر مصاريف كليته وقدمها أهلة للشهداء والجرحى ؛نحن شعب العمودي الذي خرج ليؤدي صلاته وطالته رصاصاتكم الهمجية ظلماً نحن شعب الحبشي الذي قتل ظلماً؛نحن شعب كل الصدور العارية التي كنتم ترمونها بالرصاص بدون رحمة ولا هوادة  يوم الكرامة نحن شعب الشباب والشيوخ و الأطفال  نرفضكم وسنواجهكم بسلميتنا وسترحلون بإذن الله لان عين الشمس لا تغطى بغربال ونور الحرية سيبزغ عما قريب ومحاولاتكم ومناوراتكم أنتم وشيوخكم لن تجدي نفعاً اذهبوا إلى حوار الجحيم والله ينتقم منكم بحق المظلومين  قولوا آمين .

وأنا لمنتصرون ورب العرش ما نركع شعبي عليك أن تصبر وشهدائنا في الجنة أحبيتي اعتمدوا على الله أولاً وأخيرا واعتمدوا على سواعدكم وتعاونكم.

أخبار ذات صله