fbpx
خمسة أمور تقدّرها المرأة من زوجها
شارك الخبر

يافع نيوز . متابعات

قد يفضّل عددٌ من النّساء الحليّ والمجوهرات من أزواجهنّ إلّا أنّ أخريات يردن أشياء معنويّة ولكن مهمّة بالنسبة إليهنّ. وبعد الكلام مع عددٍ منهن تمكّنا من تحديد خمسةٍ من الأمور التي يقدّرنها من الرّجال.

• بعض الوقت
ليس مستغرباً أن يكون ذلك من أولى الأمور التي تطلبها النساء. وأنا لا أتكلّم فقط عن الوقت بل عن وقتٍ يستمتع فيه الطرفان، ما يعني وقتاً تتواصل المرأة فيه مع زوجها، يضحكان، يتدخّلان في حياة بعضهما العمليّة ولا يجلسان فقط أمام التلفاز أو أيّ نوعٍ آخر من الإلكترونيّات.

• المساعدة في أمور المنزل
هل يعدّ أمراً مستحيلاً أن تطلب المرأة بعض المساعدة من زوجها في ما يتعلّق بالأعمال المنزليّة؟ ثمّة الكثير من الرّجال الذين يقدّمون يد العون لزوجاتهم من دون أن يطلبن، ولكن الباقين لا يأبهون لذلك. لذا قد تفرح المرأة إذا ساعدها زوجها ولو مرّة.

• التقدير
سواء أكانت المرأة تعمل في المنزل أو في مكتب، ترغب في الشّعور ببعض التّقدير من زوجها، بأن يطلب رأيها في الأمور التي تشغل باله أو أن يشكرها على الجهود التي تبذلها من أجله.

• العاطفة
بعد عدّة سنوات، قد تتغيّر العاطفة بين الزّوجين في العلاقة الزوجيّة فلا تجد المرأة مكاناً للمسة اليد أو الكلام الجميل وذلك بسبب الهموم اليوميّة الكثيرة، قد تحتاج هذه الأخيرة إلى بعض العاطفة من وقتٍ إلى آخر كي تشعر بأنّ زوجها ما زال يحبّها أقلّه بأن يعبّر لها عن حبّه.

• التفهّم
نحتاج كلّنا إلى من يفهمنا، لا أحد يحبّ أن يشعر بأنّه غير مفهموم أو غير محبوب من الذين يحيطون به، لذا فإنّ المرأة بحاجة ماسّة إلى أن يفهمها زوجها ويشاركها أحزانها وأفراحها على حدّ سواء من دون أن يتذمّر.

إليك إذاً أمور قد تهمّك في الحياة الزّوجيّة فهل توافقينني الرأي؟

أخبار ذات صله