fbpx
طلاب كلية المجتمع ينفذون وقفات احتجاجية تنديدا بقرارات العمادة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
نفذ العشرات من طلاب و طالبات كلية المجتمع عدد من الوقفات الاحتجاجية منددين بقرارات عميد الكلية والتي تخص طلاب التعليم التقني العالي ( المشروع الهولندي ).
وعبر الطلاب في بيان لهم نشر يوم امس الاثنين، بان احتجاجاتهم جائت بسبب القرارات الظالمة التي تم اتخاذها من قبل إدارة مجلس كلية المجتمع-عدن بدءا بإلغاء دائرة التعليم التقني العالي والغاء الشعار وانتهاء برفع جميع الرسوم المتعلقة بالدارسة سواءً رسوم الانتقال أو رسوم استخراج بيان الدرجات وشهادة التخرج ومخالفة اللوائح التي توضح ماهية الرسوم الفعلية التي يجب دفعها من قبل الطلاب.
مضيفين :” على الرغم من ان كلية المجتمع هي كلية حكومية والمتعارف عليه ان الدراسة في الكليات الحكومية مجانية لجميع الطلاب ، وآخر ممارسات الكلية الظالمة في حق الطلاب هي منعهم من دخول الكلية لطلب العلم الذي هو حقٌ مكفولٌ للجميع من جهة الدولة ولا يحق لأحد ان يسلبنا حقوقنا .
واختتم البيان بدعوة جميع الطلاب إلى  للوقوف صفا واحدا والمطالبة بحقوقنا وعدم السكوت عن الممارسات الظالمة التي تتم تجاهنا كطلاب والوقوف بكل حرم ضد القرارات الظالمة للطلاب والمطالبة بحقوقنا كطلاب فرضت عليهم قرارات غير عادلة.
أخبار ذات صله