fbpx
نقابة المعلمين الجنوبيين في أجتماع دائم بخصوص الأضراب وآليته التنفيذية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – حسين الجعدني.
عقد اليوم الإثنين، اجتماع للنقابة العامة لنقابة المعلمين التربويين الجنوبيين مع نقابة المعلمين للعاصمة عدن وبحضور قيادات نقابية للمحافظات المجاورة للعاصمة حيث عقد الاجتماع في مكتب نقابة المعلمين بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بمديرية المعلا .
وناقش الاجتماع أضراب المعلمين وآلية الاضراب و وضع كل الخطوات اللازمه وحيث ترأس الاجتماع الاستاذ قائد الجعدي نائب رئيس النقابة العامة وبحضور قيادات النقابة العامة وفي مقدمتهم الاستاذ عبدالمجيد القاضي ولطف البان وأيمن الوعيل وهيب البحري وبحضور نقابات المحافظات المجاورة و قيادة نقابة المعلمين في ردفان وقد اجتمعوا مع نقابة عدن بحضور الاستاذة فاطمة عيدروس نائبة رئيس نقابة عدن وحضور أعضاء القيادة لنقابة عدن ورؤساء المديريات لنقابة عدن .
والقى الاستاذ قائد الجعدي كلمة عبرت عن معاناة المعلم ودور نقابة عدن التي الجميع واضع ثقته فيهم لأسترجاع حقوق المعلمين وان جميع المحافظات وبذات المحافظات المجاورة سوف تكون سند لمعلمي العاصمة عدن وهذا لما تحمله عدن من اهمية ومركز اهتمام والقريبة والمؤثرة  على أصحاب القرار في السلطة ، وبعد ذلك فتح المجال للقيادات النقابية باب النقاش و دار نقاش مستفيض عن الاضراب و آليته التنفيذية .
وتحدث كل من قيادات النقابة الاستاذ قائد الجعدي والاستاذة فاطمة عيدروس والاستاذ عبدالمجيد القاضي والاستاذ ايمن والاستاذ لطف البان والاستاذة اشتياق سعد والاستاذ حسين اليافعي والاستاذ هاني صالح والاستاذة امتثال ابراهيم والاستاذة ياسمين والاستاذ نوفل السودي والاستاذة مها الوعل والاستاذ فهيم الزامكي والاستاذ رائد طرموم والاستاذ حسين الجعدني وعدد من قيادات نقابة عدن وكذلك لا ننسى وفد نقابة ردفان الاستاذ اسماعيل العكيمي و د. صلاح العلياني ومن حضر معهم التي كانوا في كل كلماتهم سند لنقابة عدن و سوف ينفذون كل قرارت النقابة العامة والجميع متفق مع حقوق المعلمين و واجب انتزاعها ومتفقين مع الاضراب  الشامل والتصعيد .
وسوف يستمر الاجتماع في انعقاده الدائم لمناقشة الاضراب وآليته ودراسة كل المقترحات التي وضعت اليوم وغدا سوف يتواصل الاجتماع والتي من المرجح ان يتم اصدار بيان حسام يوم غداً والمتوقع صدور قرار قوي وآلية تنفيذية للأضراب قد يصحبها خطوات تصاعدية لا تراجع فيها وتشكيل غرف عمليات لكل المناطق .
أخبار ذات صله