fbpx
استمرار صرف الحوافز المالية للمعلمين المتطوعين في مدارس مديرية خنفر بعد منع المعلم البديل
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
 تستمر لليوم الرابع على التوالي عملية صرف الحوافز المالية للمعلمين والمعلمات المتطوعين في مدارس خنفر بمحافظة ابين لشهر نوفمبر لعام 2019 م ،وذلك بعد الغاء المعلم البديل في مدارس مديرية خنفر.
وتأتي هذه العملية بعد القرار الذي اتخذته ادارة التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بالدكتور وضاح المحوري بإلغاء المعلم البديل في مدارس المحافظة  الذي ادى الى عزوف العديد من المعلمين عن اداء مهامهم التعليمية مما اثر سلبا على العملية التعليمة وتراج مستوى التعليم الى ادنى مستوياته.
حيث شهد القرار نجاحا واسعا بعودة العديد من المعلمين والمعلمات بمباشرة اعمالهم في المدارس.
وقال الاستاذ محمد محسن عثمان مدير مدرسة سعد بن معاذ بقرية ساكن وعيص ان عملية المعلمين المتطوعين و هي عملية قانونية وهي افضل طريقة اتخذها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بإلغاء لمعلم البديل التي تعتبر عملية عشوائية في مدارس خنفر.
وادت الى انضباط المعلمين المنقطعين والبعض المتغيب بدعوى المرض و الزمت العديد منهم بالعودة الى مدارسهم بنسبة 50%  الذين التزموا بالحضور.
مضيفا ويشكل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية حالة ارقى من ذي قبل من ناحية الانضباط الوظيفي.
وأشار  كنت اعاني كمدير مدرسة من نقص شديد في المعلمين ولكن بعد صدور هذا القرار تمت معالجة النقص الحاصل في المدرسة.
ونقدم شكرنا وتقديرنا لمدير تربية خنفر الاستاذ محمود علي سبعة ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري لإتمام هذه الخطوة التي افضت الى الانضباط الوظيفي في مدارس المديرية.
 واشكر مجددا مدير تربية خنفر الاستاذ الفاضل محمود سبعة برفد مدرسة سعد بن معاذ ب 24 معلما ومعلمة من حملة الشهادات الجامعية وعودة العمل مجددا الى المدرسة.
 * الاعلام التربوي
أخبار ذات صله