fbpx
مدير مطار الريان الدولي لـ ” يافع نيوز ” قريباً سيستعيد مطار الريان مكانته التي يستحقها ونشكر دولة #الامارات على دعمها المستمر
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

أكد مدير مطار الريان الدولي ” انيس باصويطين ” لـ  ” يافع نيوز ” ان المطار بات جاهز لاستقبال الرحلات الداخلية والخارجية .

وفي تصريح خاص لـ ” يافع نيوز ” قال باصويطين ان جهود كبيرة بذلت خلال الفترة الماضية بهدف اعادة تشغيل مطار الريان الدولي الذي سيستفيد الالاف من خدماته وخاصة ابناء محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة .

وعن مراحل اعادة التأهيل اكد باصويطين ان دولة الامارات بنت صالات جديدة بالقرب من الصالات القديمة التي تعرضت للتخريب والدمار خلال الفترة الماضية، حيث تم تزويد هذه الصالات بما يحتاج من اجهزة ومعدات وفق مواصفات المنظمة الدولية للطيران .

وقال ان الاشقاء في الامارات كانوا حريصين وحاضرين في كل المراحل ابتداء من البناء ومن ثم التأثيث واستيراد الأجهزة والمعدات التي كانت بمواصفات حديثة .

واضاف ان موقع مطار الريان من اهم المواقع في المنطقة كونه يربط بين الشرق والغرب، واكد ان المطار بفضل جهود المخلصيين سيستعيد دوره الريادي ويعود افضل مما كان من قبل .

ووجه شكره وتقدير للقيادة الاماراتية وللرئيس هادي ومحافظ حضرموت اللواء فرج البحسني على كل ما قدموه من تسهيلات لإعادة تشغيل المطار .

يشار الى ان مطار الريان الدولي سوف يستقبل يوم غداً اولى الرحلات بعد اعادة تأهيله من قبل دولة الامارات، حيث من المتوقع ان تصل الى المطار يوم غداً رحلة الخطوط الجوية اليمنية قادمة من القاهرة .