fbpx
وكيل المهرة  يبحث مع جمعية العون الكويتية إمكانية تنفيذ عدد من المشاريع في قطاع المياه
شارك الخبر

 

يافع نيوز / المهرة

بحث وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم بمعية مدير عام مكتب مياه الريف بالمحافظة الأستاذ يوسف بن محيسن مع جمعية العون المباشر الكويتية إمكانية تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في قطاع المياه بالمحافظة.

واستعرض اللقاء، جملة من المشاريع التي بحاجه لها المحافظة منها مشروع منطقة أبيلم بمديرية منعر وإضافة أبار أرتوازيه في عدد من المناطق المحافظة وإمكانية بناء محطات تحلية في المحافظة لضمان وصول المياه الصالحة للشرب الى كافة المواطنين.

وأشاد الوكيل العبودي بالدور الانساني الذي تقوم به جمعية العون المباشر الكويتية وإسهاماتها بمختلف المجالات التنموية والخدمية والانسانية في محافظات الجمهورية والذي يعكس حرص الاشقاء في دولة الكويت على دعم اليمن ، مشيراً إلى إن دعم قطاع المياه يعد من أهم الركائز الاساسية لتنمية المحافظة.

وأكد العبودي حرص قيادة السلطة المحلية في تطوير الخدمات الأساسية والأسهام في احداث التنمية في المحافظة ، مثمناً دور جمعية العون في دعم الخدمات وسعيها في تطوير القطاعات لاسيما قطاع المياه لكي يتحصل المواطنين على مياه نقيه صالحة للشرب.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات الدعم الذي تسعى الجمعية أن تقدمه للمحافظة وافاق التعاون المستمر بين محافظة المهرة وجمعية العون وسبل تعزيز العلاقة بما يسهم في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة.

أخبار ذات صله