fbpx
ثلاث صور لمصور حضرمي تحقق قبول في مسابقة دولية
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت – خاص.
تواصلاً لمسيرة إنجازاته العربية والعالمية تمكّن الزميل عبدالله عثمان من انتزاع ثلاثة قبولات عالمية في مسابقة (منتال هلث) الدولية لثلاث صور من أصل أربع صور شارك بها في هذه المسابقة والتي ضمت عدداً من الفوتوغرافيين من مختلف قارات العالم كأول فوتوغرافي يمني يصل باليمن إلى هذه المرحلة .
وأوضح الزميل عبدالله عثمان بأن إحراز القبولات يعدّ الخطوة الرئيسية والمهمة للبدء في حصد الألقاب العالمية في التصوير الفوتوغرافي بدءاً بلقب (فنان عالمي) ومروراً بلقب (مجيد الفياب) وغيرها من الألقاب التي تمنحها الفيدرالية العالمية للتصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى ألقاب(التيجان الأربعة) والـ(vib) وغيرها من ألقاب الاتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي .
وعبّر الزميل عبدالله عثمان عن سعادته بهذا الإنجاز والذي بموجبه تدخل اليمن مرحلة أخرى جديدة من الإنجازات ألا وهي تحقيق الألقاب العالمية لتلحق بركب بعض الدول العربية والعالمية ممن حصدوا هذه الألقاب وتفرض نفسها في قائمة أبطال العالم . مشيراً إلى أن بلادنا أحوج ما تكون في مثل هذه الأوضاع إلى مثل هذه الإنجازات .
هذا وكانت إحدى صوره المقبولة في هذه المحفل العالمي لطفلته وهي مرتدية الزي الشعبي الحضرمي والذي يأتي كأحد مرتكزات التراث الإنساني في اليمن .
أخبار ذات صله