fbpx
عاجل الإمارات تعبر إلى دور ال 8 عبر بوابه قرغيزستان
شارك الخبر

يافع نيوز – كورة.
نجح منتخب الإمارات فى العبور إلى دور ال 8 عبر بوابة قرغيزستان، بعدما نجح فى التغلب على الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة ماراثونية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل واللجوء إلى الأشواط الأضافي
وبدء المنتخب الإماراتي بضغط مبكر منذ بداية اللقاء من اجل أحراز الهدف الاول حتى نجح فى تحقيق ذلك فى الدقيقة ال 14 من الشوط الاول عن طريق اللاعب خميس إسماعيل بضربة رأسيه.
ويواصل الأبيض الضغط على أمل أحراز هدف التعزيز ولكن دفاع قرغيزستان وقف بالمرصاد للهجمات الإماراتية وعكس سير اللقاء ينجح ميرلان مرضاييف فى أدارك التعادل بعد مراوغه رائعة للحارس الإماراتي .
ويتواصل الضغط من المنتخبين دون أدني خطورة وينحصر اللعب فى وسط الملعب حتى ينتهى الشوط الاول بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب .
ويبدأ الشوط الثاني مع محاولات من لاعبي الإمارات على أمل أحراز هدف ثاني وعاني اللاعبين أمام صلابه الدفاع قرغيرستان حتى نجح هداف الفريق على مبخوت فى أحراز الهدف الثاني فى الدقيقة 64 وتتجه المباراة بعد ذلك فى اتجاه واحد وهو فوز المنتخب الأبيض بالمباراة إلا أن البديل روستاموف ينجح فى تسجيل هدف التعادل فى الوقت الضائع ليتوجه المنتخبين إلى وقت إضافي .
وتتواصل الإثارة فى الأشواط الإضافية حتى ينجح البديل أحمد خليل من أحراز هدف الفوز بعد دخوله مباشرة عبر ركلة جزاء فى الدقيقة 102 وعلى رغم من محاولات قرغيرستان إلا أن المباراه تنتهى بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
وبذلك يصبح المنتخب الإماراتي المنتخب العربي الوحيد حتى الآن الذي استطاع الوصول لدور ربع النهائي، بعد خروج كل من الأردن وعمان والسعودية.
وتأكد بذلك أن المنتخب الإماراتي سيواجه نظيره الإسترالي مساء الجمعة على ملعب هزاع بن زايد فى دور الثمانية .
أخبار ذات صله