fbpx
استعدادت مُبكرة في مانشستر يونايتد لاستقبال رونالدو
شارك الخبر
استعدادت مُبكرة في مانشستر يونايتد لاستقبال رونالدو
يثق الظهير الأيسر الفرنسي لمانشستر يونايتد “باتريس إيفرا” في حصول زميله السابق “كريستيانو رونالدو” على أرقى استقبال من جماهير الشياطين الحمر حين عودته بقميص ريال مدريد إلى أولد ترافورد مطلع شهر مارس 2013 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

من جانبه يُعد سير أليكس فيرجسون الظهير الأيمن البرازيلي “رافائيل دا سيلفا” لهذه المباراة المرتقبة من الآن ولمدة ثلاثة أشهر قادمة، فقد بدأ بدعمه النفسي بالحفاظ على هدوء أعصابه والتعامل بذكاء كما كان يفعل في مباريات توتنهام أمام الويلزي صاحب السرعة القياسية “جاريث بيل”.

المدرب الاسكتلندي المُخضرم أشرف على تدريب رونالدو من الفترة ما بين عام 2003 حتى 2009 ليساعده على الظفر بلقب أفضل لاعب في العالم 2008 والانتقال بأعلى قيمة مالية في تاريخ المستديرة لصفوف ريال مدريد عام 2009.

وقال فيرجسون “أفضل لاعب لدى ريال مدريد هو كريستيانو رونالدو وإنها لميزة رائعة بالنسبة لنا أن تكون لدينا فكرة عنه، نحن نعرف طريقة لعبه جيداً وما الذي يسعى للقيام به في المباراة”.

وأضاف “امتلاكنا لظهير متطور مثل رافائيل دا سيلفا سيساهم في عملية الحد من خطورة كريستيانو رونالدو، إنه يُقدم موسماً استثنائياً حتى الآن”.

مشيراً في نهاية حديثه لعدوانية رافائيل واحترافيته في افتكاك الكرة وهذا ما كان ينقصه في أيامه الأولى على مسرح الأحلام، وقال “رافا سريع وعدواني وقوي ولديه إيمان كبير في قدراته الفنية، وسيكون الرجل الأمثل للقيام بهذه المهمة”.

من جانبه قال المدافع المُخضرم “ريو فرديناند” في تصريحات سابقة عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “نلتقي في دور الـ16 يا صديقي”.

جدير بالذكر تسجيل رونالدو لـ23 هدفاً في جميع المسابقات المشارك فيها مع ريال مدريد هذا الموسم من أصل 27 مباراة لعبها حتى الآن.

أخبار ذات صله