fbpx
محافظ المهرة يناقش مع مندوبي مركز الملك سلمان المشاكل والاحتياجات الخدمية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.
ألتقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء اليوم الأربعاء  الموافق 30 / 5 / 2018 م مندوبي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .
 اللقاء الذي حضره – مندوب آئتلاف الخير بالمحافظة  سالم أحمد السقاف – ناقش كيفية العمل في حصر إضرار إعصار مكونو وأهم المشكلات في الخدمات الأساسية  التي تعاني منها المحافظة خاصة في قطاعات الكهرباء والمياه والطرق والصحة والتعليم والبنية التحتية ، والمساعدات العاجلة من خيم إيواء وسلل غذائية ، ووحدات سكنية ، ومضخات مياه عبر الطاقة الشمسية ، وحفر آبار ، وآلية نقل المرضى من الحالات الحرجة للعلاج في المملكة  .
وكان المحافظ قد رحب بمندوبي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بزيارتهم الأولى للمحافظة .
 مشيدا بالدور الفعال الذي يقدمه المركز في عموم محافظات الجمهورية من أعمال في المجال  الإغاثي و الإنساني للنازحين وبرامج خيرية متعددة .
وقدم المحافظ باكريت لمحة مفصلة عن أهم المشاكل والاحتياجات والخدمات الأساسية  التي تمس حياة المواطنين وآلية تقديم المساعدات والخدمات ومشاريع وبرامج تنموية حيوية في عموم مديريات المحافظة .
معبرا عن  جزيل شكره وامتنانه لحكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود  على اهتمامهم البالغ بمحافظة المهرة التي تعتبر اليمن المصغرة حاضنة لجميع أطياف المجتمع اليمني وبوابة الوطن الشرقية .
أخبار ذات صله