fbpx
محافظ المهرة يستقبل المساعدات الغذائية العمانية ويشيد بدعم السلطنة لمحافظة المهرة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة / ناصر الساكت – رشدي معيلي :

استقبل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بمعية الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر اليوم قافلة المساعدات الغذائية الرمضانية المقدمة لابناء المهرة والنازحين إليها من حكومة سلطنة عمان الشقيقة ممثلة بالهيئة العمانية للأعمال الخيرية .

وتتكون القافلة من 84 شاحنة محملة بمؤن غذائية متنوعة (دقيق , زيت, أرز , شاي , سكر , قهوة , تمر ) وتستفيد منه قرابة (21) ألف أسرة محتاجة .

وخلال استقباله القافلة بقيادة نائب رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد بن أحمد سعيدان اشرف المحافظ باكريت على عملية التدشين وتوزيع الشاحنات على المديريات بحسب البرنامج المعد من قبل الهيئة ومنسقها بالمحافظة .

مشيدا بالدعم الذي تقدمه السلطنة لمحافظة المهرة في الجوانب الإغاثية والإنسانية والإجتماعية وهذا ليس بغريب على الأشقاء العمانيين فهم سباقون دائما إلى فعل الخير .. مثمنين لهم مساعدتهم في هذه الظروف الصعبة .

متمنيا للسلطان قابوس بن سعيد موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني اضطراد التقدم والإزدهار في عهده الميمون .

وأكد باكريت على عمق الروابط الإجتماعية الأزلية التي تربط بين أبناء المحافظتين الجارتين المهرة وظفار .

من جانبه أشار الشيخ سعيد احمد سعيدان نائب رئيس الهيئة العمانية بأن تقديم هذه المساعدات الغذائية يأتي بناء على توجيهات جلالة السلطان قابوس بن سعيد لدعم الشعب اليمني عموما وأبناء المهرة كل عام .

إلى ذلك أوضح الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر بأن هذه المساعدات تم توزيعها فور وصولها على المديريات بحسب الاحتياج والكثافة السكانية وتم تسليمها لمدراء عموم المديريات .

ونوه نيمر إلى أن هذه المساعدات تعتبر تقليدا سنويا تحرص عليه الهيئة العمانية كل عام في شهر رمضان في إطار التكافل الاجتماعي والتعاون الأخوي .

حضر التدشين وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. سالم محمد العبودي وعبدالله سالم نيمر منسق الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بالمهرة.

أخبار ذات صله