fbpx
قوات الجيش الوطني تعلن اكمال سيطرتها على عدد من المواقع في صعدة
شارك الخبر
قوات الجيش الوطني تعلن اكمال سيطرتها على عدد من المواقع في صعدة

 

يافع نيوز- متابعات

أعلنت قوات الجيش الوطني في محور علب شمال صعدة، معقل الحوثيين، استكمالها السيطرة على عدد من المواقع المطلة على آل صبحان التي كانت خاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية، وذلك في الوقت الذي عقدت قيادات عسكرية رفيعة لقاءات مع قيادات ألوية ووحدات في الجيش الوطني وقيادات في المقاومة الشعبية.

 

 

ونقل موقع الجيش الوطني اليمني «سبتمبر.نت»، عن قائد اللواء 63 العميد ياسر مجلي، تأكيده أن «وحدات من قوات اللواء وبمشاركة من لواء الحزم وكتيبة المهام الخاصة تمكنت من السيطرة على قرن مندبة الاستراتيجي وعدد من السلاسل الجبلية المطلة على آل صبحان إثر معارك خاضها الجيش الوطني مع الميليشيات الليلة الماضية».

وأوضح أن «ما لا يقل عن 10 من عناصر الميليشيات لقيت مصرعها بينما جُرح آخرون»، وأنه تمت «استعادة كمية من الأسلحة المتوسطة والخفيفة»، وذكر أن «الفرق الهندسية واصلت عمليات التطهير للمناطق المحررة من الألغام وانتزعت عشرات الألغام المتنوعة الأحجام والمهام محلية الصنع».

يأتي ذلك بالتزامن مع شن مقاتلات تحالف عدم الشرعية غارات على عدد من آليات عسكرية لميليشيات الحوثي الانقلابية قادمة من مركز مديرية باقم كتعزيز لعناصرها وسط استمرار عمليات التقدم لقوات الشرعية وانكسارات متتالية للميليشيات الانقلابية. وأفاد الجيش الوطني بمقتل 7 انقلابيين مساء أول من أمس (الخميس)، في معارك مع الجيش الوطني في جبهة الصلو، جنوب شرقي تعز، عقب محاولة الميليشيات الانقلابية التسلل إلى مواقع الجيش في نقيل الصلو وقرى عزلة الشرف.

أخبار ذات صله