fbpx
رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي شبوة تدشن فرع المجلس بمديرية نصاب
شارك الخبر

مطيع الردفاني – شبوة ”

في إطار عملية تدشين واشهار القيادات المحلية لفروع المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديريات بمحافظة شبوة ، تم صباح اليوم السبت 7ابريل 2018م، تدشين وإشهار القيادة المحلية في مديرية نصاب ، وذلك بحضور هيئة رئاسة المجلس بقيادة الرئيس علي محسن السليماني وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية والجمعية الوطنية وقوات النخبة الشبوانية بقيادة الملازم ماجد الحداد نائب الحزام الأمني عتق ..

وافتتح التدشين بآيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني ، ثم كلمة المديرية التي ألقاها الأستاذ عبدالله عريق رئيس القيادة المحلية، رحب فيها بالهيئة الرئاسية للمجلس بالمحافظة وقيادة النخبة الشبوانية وبالحضور جميعا في تدشين القيادة المحلية بمديرية نصاب

وأشار عريق إلى أن الثورة الجنوبية تمخض منها المجلس الإنتقالي وحاز على ثقة شعب الشعب الجنوبي وسوف يعمل المجلس الانتقالي في مديرية نصاب تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وسيكون عند حسن ظن الجميع .

من جانبه تحدث الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي في محافظة شبوة محيي أهالي مديرية نصاب الذي كانت لهم العديد من المشاركات ضد الأحتلال في الثورة الجنوبية السلمية وفي تحرير المحافظة من مليشيات الأحتلال الحوثي وحلفائه

، مبلغا جميع أهالي مديرية نصاب تحيات الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والهيئة الرئاسية للمجلس ، مضيفا بأن هيئة الرئاسية للمجلس في المحافظة تنال اليوم شرف التواجد في المديرية الطيبة بأهلها والكريمة بنخوة وشهامة رجالها بمختلف الأعمار السنية لتدشين أعمال القيادة المحلية فيها ،

و أكد على أن جميع القيادات المحلية في مديريات المحافظة ستعمل بوتيرة عالية ضمن نطاق المجلس الإنتقالي والمواد التي نص عليها إعلان عدن التاريخي، وحان وقت بناء محافظتنا بعد سنوات طويلة من الصراع المرير مع الأحتلال اليمني..

واضاف السليماني ان مديرية نصاب عانت من السياسات السابقة الذي خلفها النظام السابق وهاهم اليوم وهذا شرف للمجلس الانتقالي ان يتوحد من خلالة جميع ابناء نصاب لتدشين اعمال المجلس الانتقالي في المديرية تاركين كل الخلافات من اجل مصلحة المديرية والجنوب.

وقال السليماني ان مديرية نصاب جسدت التضحيات والبطولات في الميادين والجبهات ولا زالت تقدم وهذا جعل مديرية نصاب وابناء نصاب يحظون باهتمام عند قيادة المجلس ..

ووجه رئيس انتقالي شبوة اعضاء القيادة المحلية في مديرية نصاب التقرب من المواطن ومعرفه همومة وايجاد حلول لها ورفع التقارير في كل الجوانب الخدمية ..

هذا وخلال حفل التدشين القيت العديد من الكلمات التي شددت على الاصطفاف الجنوبي خلف قيادة المجلس الانتقالي ومواجهه الاحتلال حتى نيل الحرية والاستقلال

أخبار ذات صله