fbpx
القائم بأعمال محافظ سقطرى يلتقي بقيادات الأجهزة الأمنية في المحافظة
شارك الخبر


يافع نيوز – سقطرى – محمد قدومي السقطري

التقى القائم باعمال محافظ سقطرى رمزي محروس اليوم بقيادة الاجهزة الامنية والعسكرية في المحافظة .

في بداية اللقاء ترحم الحاضرون على روح فقيد الوطن احمد عبد الله بن حمدون السقطري محافظ المحافظة الذي انتقل إلى جوار ربه في منتصف الشهر الجاري إثر نوبة قلبية مفاجئة.

ونقل قائم بأعمال محافظ سقطرى رمزي محروس في مستهل كلمته تحيات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي للقيادات الأمنية ومن خلالهم الى كافة منتسبي الاجهزة الأمنية في المحافظة.

و أشار محروس للدور الوطني الذي تقوم به الاجهزة الأمنية في حفظ السكينة العامة والخاصة وإرساء دعائم السلام في المحافظة .. لافتا أن امن و استقرار الارخبيل هو بوابة تنمية و ازدهاره في مختلف المجالات وهو ما يتطلب منا جميعا مضاعفة الجهود ورفع الليقضة والحس الأمني لدى مختلف الأجهزة الامن لمنع أي محاولة قد تزعزع هذا الاستقرار الفطري.

وأكد محروس ان السلطة المحلية تقدر كافة الجهود المبدولة من قبل رجال الأمن وتحثهم على مواصلة تلك الجهود وتعزيز التنسيق ما بينهم لتحقيق الهدف المطلوب المتمثل في حفظ أمن المحافظة.

وأشاد محروس بدعم الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة للأجهزة الأمنية في المحافظة كما هو الحال في القطاعات الحيوية والخدمية الأخرى التي شهدت نقلة نحو الأفضل.

من جانبه اكدت كلمة مدير عام الشرطة العميد أحمد عيسى محمد ان الأجهزة الأمنية في المحافظة تجدد عهدها وولاءها الدائم للقيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وكذا لقيادة السلطة المحلية في المحافظة وهي على أتم الاستعداد لتنفيذ اي مهام قد توكل إليها من قبلهم .

وأشار أن الأجهزة الأمنية مترابطة وحريصه على تأدية واجبها الوطني على أكمل وجه بما يخدم المحافظة ويعزز من أمنها و استقرار.

مشيداً بدور الأشقاء بدولة الامارات ودعمهم المستمر للأجهزة الأمنية والتي ساعدت وبدرجة اساسية قيام الأجهزة الأمنية بنشاطها اليومي.

حضر اللقاء قائد اللواء الاول مشاه بحري العميد ركن محمد الصوفي و مدير الأمن السياسي العقيد سعد احمد الربشه و مدير الأمن القومي العقيد ركن أحمد سعد احمد و نائب مدير الامن العقيد صالح يسلم.

أخبار ذات صله