fbpx
المؤسسة المختصة لعلاج الأورام تقيم المؤتمر العلمي المشترك الأول للسرطان في محافظة لحج
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص

انطلقت صباح الْيَوْمَ الأحد فعاليات الحملة الانسانية لدعم مرضى السرطان والمؤتمر العلمي الاول المشترك لسرطان الأطفال المشاكل والحلول في قاعة مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج .. بحضور اللواء احمد عبد الله التركي محافظ لحج وعدد من المدراء العموم ومسؤولي الصحة والاطباء والشخصيات الاجتماعية وناشطين وشباب وإعلاميين من الدارسين والعاملين في مختلف وسائل الاعلام ،ويستمر يومين من الفترة 11_12 مارس 2018 م .

وشهدت جلسة الافتتاح عدد من الكلمات الترحيبية للمنظمة والرعاة والسلطة المحلية القاها بالنيابة عن المحافظ مدير مكتب الصحة والسكان وجميعها تحيي قيام هذه الفعاليات وتؤكد دعمها وتشجيعها وتبارك للقائمين عليها وتشيد بالجهود المبذولة من اجل إنجاح هذا العمل.
وتخللت جلسة الافتتاح فقرات متعددة ومتنوعة هادفة ابرزها اسكتش مسرحي للنجم عيدروس عبدون وعدد من نجوم المسرح في محافظة لحج وأغاني للأطفال نالت استحسان وتفاعل الحاضرين ..

وتلقت المؤسسة المتخصصة في علاج الأورام دعم مادي من قبل عدد من الداعمين على رأسهم محافظ لحج العميد تركي وعدد من الشخصيات التابعين لجهات حكومية وقطاع خاص ومواطنين وايضاً طلاب دارسين شاركوا انطلاق الحملة الانسانية والمؤتمر العلمي الاول المشترك لسرطان الأطفال ..

وأعقب جلسة الافتتاح الجلسة العلمية الطبية التي تحوي أربعة أبحاث وورق علمية حول سرطان الأطفال المشاكل والحلول ..ويختتم غدا المؤتمر في جلسة خاصة بالمحور الإعلامي للحديث حول دور وسائل الاعلام في خدمة مرضى السرطان.

أخبار ذات صله