fbpx
​القاء القبض على عصابة سرقة سيارات من قبل النخبة الشبوانية بمحور حراد​
شارك الخبر


يافع نيوز – شبوة.

بعد ساعات من تسليم قوات النخبة الشبوانية بمحور حراد لسيارة مسروقة لمالكها يوم أمس الخميس ألقت نقطة “قرن البناء” التابعة لمحور حراد القبض على عصابة لسرقة السيارات مكونة من أربعة أشخاص بحوزتهم سيارة مسروقة نوع هايلكس 2002 .

وكان عند محاولتهم المرور من النقطة بدون اثباتات شخصية تعرّف بهم مدعين أنهم مرسلين من شخص “نهدي” يبحثون عن ابل له  مفقودة بالمنطقة للتأكد من كلامهم تواصلت عمليات النخبة بهذا الشخص وبين لهم أنه لم يرسل احد .

بعد التأكد من كذب أدّعايهم تم إعتقال المتهمين ونقلهم إلى معسكر حراد وبعد التحقيقات معهم اعترفوا بانهم قاموا بنهب السيارة بعد تهديد صاحبها بالسلاح وتقييده في احد الشعاب بالقرب من مديرية “بويش” بالمكلا .

وبعد التواصل مع إدارة البحث الجنائي بمحافظة حضرموت – المكلا واطلاعهم بالأمر وبعد وصول مالك السيارة إليهم للإبلاغ بالأمر حظر اليوم إلى معسكر حراد الإخوان محمد بهيان و خالد باقطيان ضابطان من إدارة البحث الجنائي بالمكلا برفقة مالك السيارة وبعد إتخاذ الإجراءات الرسمية تم تسليم المتهمون إلى البحث الجنائي بالمكلا و تم تسليم السيارة إلى المالك .

وشكر قائد النخبة الشبوانية محور حراد العميد ركن / ​ابو عليوه​ البحث الجنائي بالمكلا على سرعة استجابتهم وحضورهم لاستلام المتهمين وأوضح أن النخبة الشبوانية و الحضرمية مكملة لبعض وبالتعاون المشترك بين جميع الأجهزة الأمنية في المحافظتين سيتم أن شاء الله القضاء على هذه الظاهرة السيئة .

بدورة شكر الأخ محمد بهيان النخبة الشبوانية مثمناً ما تقوم به من دور فعال في تثبيت الأمن وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

*إعلام النخبة.

أخبار ذات صله