fbpx
الجبواني يهاجم محافظ شبوة “الحارثي” ويتهمه بتهريب النفط والاسلحة للحوثيين ويصفه بـ”السمسار”
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

هاجم صالح الجبواني المعين مؤخراً وزيراً للنقل، هاجم محافظ محافظة شبوة علي بن راشد الحارثي واصفا أياه بــ” السمسار” ومتهما اياه بالتواطؤ مع الحوثيين وتهريب اليهم النفط والاسلحة منذ ان كان وكيلا لمحافظة شبوة.

وقال الجبواني في مؤتمر صحفي ” استمع يافع نيوز الى تسجيل صوتي لحديث الجبواني” : ان الحارثي الذي صار محافظا يريد ان يعود لعمله السابق ونشاطه حول التهريب للحوثيين، مشيرا ان الحارثي اعترف بنفسه للجبواني في ذلك.

واضاف الجبواني ان سماسره يتبعون محافظ شبوة، اتصلوا به وطلبوا باعادة نشاطهم في التهريب، معتبرا ان هؤلاء الذين اسماهم ” سماسره ” كسبوا ملايين الدولارات من عمليات التهريب.

واتهم الجبواني ان محافظ شبوة يقف خلف عملية منعه من وضع حجر اساس لما يسمى ” ميناء قناء “، معتبراً ان ما حدث بشبوة من منع الجبواني من الوصول الى مكان وضع حجر الاساس يؤكد تورط محافظ شبوة خلف الامر.

وقال الجبواني ان الحارثي وصل الى موقع وضع حجر الاساس، برفقة ستة سماسره من اتباعه، رغم ان عاد من النقطة ولم يقم باي اجراءات مع النقطة.

وكانت نقطة امنية تابعة للنخبة الشبوانية، طالبت بتفتيش مرافقي الجبواني ووضع اسلحتهم، ومرافقة الجبواني الى مكان وضع حجر الاساس وحمايته، غير ان الاخير رفض واصر على المرور مما ادى بمحافظ شبوة الى العودة وترك الجبواني في النقطة والذي هو الاخير عاد لاحقاً.

أخبار ذات صله