fbpx
سبب انحيازها السافر لمليشيا الحوثي الايرانية الشرعية تغلق قناة الجزيرة في #تعز
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

قررت اللجنة الأمنية في محافظة تعز إغلاق مكتب قناة الجزيرة في المحافظة

وبحسب بلاغ صحفي صادر عن اللجنة الامنية في محافظة تعز ان  اغلاق قناة الجزيرة بسبب تغطيتها المنحازة لمليشيا الحوثي الايرانية، ومساعيها لشق الصف داخل الشرعية وتحريضها على التحالف العربي .

وقالت الجنة الامنية في بلاغها الصحفي ان  قرار اغلاق مكتب قناة الجزيرة في تعز كون تغطيتها ينعكس سلباً على مسار معركة الجيش الوطني و الشرعية في إنهاء الانقلاب المليشياوي الحوثي و استعادة الشرعية.

ولذلك قررت اللجنة الامنية تقر بإجماع أعضائها على إغلاق مكتب قناة الجزيرة رسميا في تعز ومنعها من مزاولة تغطيتها أو التعامل معها من أي جهة رسمية وذلك حفاظاً لوحدة الصف و تحقيق اهداف الجيش.

إعلاميون باركوا تلك الخطوة وقالوا ان الجزيرة مارست دور تحريضي في الساحل الغربي، وذلك بتحريض السكان على قوات التحالف العربي التي تخوض مواجهات قوية مع مليشيا الحوثي الإيرانية منذ أكثر من عام لتحرير مناطق الساحل .

نص البلاغ الصادر عن اللجنة الامنية بتعز

وقفت اللجنة الأمنية بتعز،اليوم، في اجتماعها الدوري أمام السلبيات التي تمارسها بعض القنوات الإعلامية ومنها قناة الجزيرة،
والتي ظهر في تغطيتها مؤخرا محاولات لشق الصف الداخلي للشرعية و التحالف العربي الداعم للشرعية.

ويأتي قرار اغلاق مكتب قناة الجزيرة في تعز كون تغطيتها ينعكس سلباً على مسار معركة الجيش الوطني و الشرعية في إنهاء الانقلاب المليشياوي الحوثي و استعادة الشرعية.

و عليه فإن اللجنة الامنية تقر بإجماع أعضائها على إغلاق مكتب قناة الجزيرة رسميا في تعز ومنعها من مزاولة تغطيتها أو التعامل معها من أي جهة رسمية وذلك حفاظاً لوحدة الصف و تحقيق اهداف الجيش.

صادر عن اللجنة الامنية العليا – تعز
الثلاثاء 9 / 1 / 2018 م

أخبار ذات صله