fbpx
محافظ المهرة يلتقي بقيادة منتدى الطالب المهري بحضرموت ويؤكد أن من أولوياته دعم الطلاب
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – عماد باحميش.

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ/ راجح سعيد باكريت اليوم الخميس بقيادة منتدى الطالب المهري بحضرموت المتمثلة برئيس المنتدى الأستاذ/ مصطفى عبيد بن ربيع وأعضاء الهيئة الإدارية حيث رحب المحافظ وبالهيئة الإدارية للمنتدى وحثهم على الأهتمام بالتعليم كونة أساس بناء المجتمع .

كما ناقش إدارة المنتدى مع المحافظ باكريت عدداً من القضايا والصعوبات التي تواجه الطلاب وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها وأستمع المحافظ من رئيس المنتدى الاخ/ مصطفى بن ربيع لمحة موجزة عن طلاب المهرة الدارسين في حضرموت وقدم له شرح مفصل عن اهم المشاكل والصعوبات التي تواجة الطلاب في السكنات الجامعية و التغذئية والمواصلات .

وأكد المحافظ باكريت على تذليل مجمل الصعوبات و توفير كافة الإمكانيات لدعم الطلاب من أبناء المحافظة حاثهم على بذل مزيد من الجهد لينالوا أعلى النسب ومن جانبة تحدث اعضاء الهيئة الإدارية لمنتدى الطالب المهري بحضرموت عن هموم ومطالب وأحتياجات الطلاب خلال فترة دراستهم .

وقد ناقش رئيس المنتدى وأعضاء الهيئة الإدارية مع المحافظ باكريت كيفية أنشاء عمارة للطلاب الدارسين بحضرموت وقد وعد المحافظ دراسة الموضوع وأيجاد الحلول المناسبة فيما يتعلق بسكن الطلاب هذا وسلم رئيس منتدى الطالب المهري بحضرموت الأخ/ مصطفى بن ربيع المحافظ ملف كامل باحتياجات الطلاب مشيداً بدور السلطة المحلية في دعم طلاب المهرة في داخل اليمن وخارجها .

حضر اللقاء : الاخ/ صالح سعيد بن محيمود المسوؤل المالي بالمنتدى و الاخ/ ياسر عامر شلال الجدحي عضو في منتدى الطالب المهري بحضرموت .

أخبار ذات صله