fbpx
محافظ المهرة يجتمع باللجنة المكلفة بإعداد دراسة بمتطلبات الكهرباء بالمحافظة .. ويبحث إمكانية إعفاء المواطنين من مديونية عام 2017
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

بحث محافظ محافظة المهرة الأستاذ راجح سعيد باكريت مع اللجنة المكلفة بإعداد دراسة شاملة لمتطلبات الكهرباء في المحافظة ، والتي شكلها المحافظ بقرار إداري رقم ( 1 ) للعام 2017  .. بحث إمكانية إعفاء مواطنين محافظة المهرة من مديونية مؤسسة الكهرباء خلال العام 2017 ، لتخفيف معاناة المواطنين من غلاء الأسعار وصعوبة المعيشة في ظل أوضاع متردية .

وقدمت اللجنة للمحافظ شرح وافي عن كيفية تقسيم الـ40 ميقا واط المقدمة للمحافظة من حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة على مديريات المحافظة حسب الإحتياج الفعلي لكل مديرية ، وأهم المعايير التي وضعت اللجنة قرارها بالتوزيع عليها ومقترحات متعلقة بموقع محطة الكهرباء الجديدة .. محرصاً على أهمية إعداد دراسات ومخططات مستقبلية للمدن الجديدة في المحافظة.

وناقش المحافظ مع اللجنة كيفية تغيير الشبكة الداخلية لمديرية الغيضة كخطوة أولى مستعجلة والاستفادة من الطاقة الكهربائية التي تهدر بسبب رداءة الخطوط وتقسيم المدينة السكنية إلى مربعات لتجنب المشاكل الفنية التي تعانيها الشبكة اليوم. 

أخبار ذات صله