fbpx
وصول محافظ المهرة إلى مطار الغيضة الدولي وآلاف المواطنين في إستقباله
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

أحتشد آلاف المواطنين من أبناء محافظة المهرة منذ وقت مبكر في مطار الغيضة الدولي لإستقبال محافظ محافظة المهرة الأستاذ راجح سعيد باكريت والوفد المرافق له الذي هبطت طائرتهم مساء اليوم الأحد الموافق 31 / 12 / 2017 ، معلنة حالة الفرح والهستيريا للمواطنين الذين ابتهجوا بقدوم المحافظ وأعلنوا الأفراح وأطلقوا الألعاب النارية في سماء عاصمة محافظة المهرة الغيضة .. وكان الأستاذ راجح قد أدلى بتصريح فور وصوله وهو وسط مئات المهنئين من المواطنين ، معرباً عن سعادته الغامرة بالترحيب البهيج الذي حضي به ، وإنه أتى إلى المحافظة لخدمة المجتمع والمواطنين والعمل بجد واجتهاد رفقة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وكافة النخب السياسية فيها للإرتقاء بالتنمية بالمحافظة . 

مؤكداً دعمه الكامل للطلاب وتحفيزهم للتحصيل العلمي والتفوق وكذلك للشباب والرياضة ، مبشرا بأنه سيتم تدشين عدد من ملاعب كرة القدم المعشبة في خطوة تهدف إلى تطوير الجانب الرياضي .. مقدماً شكره للإعلام الذي كان يقف خلف أنشطة وفعاليات السلطة المحلية وأبرازها وتحقيق مبدأ النقد البناء وإظهار السلبيات ومقترحات حلها .. مبيناً بأن العام القادم سيكون عاما مليئاً بالبشائر لأبناء المهرة . 

وتقدم المستقبلين في المطار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ سالم نيمر ومدير جهاز الأمن السياسي بمحافظة المهرة العميد علي عمر مولى الدويلة ووكلاء المحافظة وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وبالمديريات ومدراء عموم المديريات وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة والمديريات وأعضاء مجلسي النواب والشورى ومستشاري المحافظ وقيادات الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وقيادات الأندية الرياضية وجمعية الكشافة والمرشدات والشيوخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية. 

وتوافد الآلاف من المواطنين إلى ساحة مطار الغيضة منذ ساعات الصباح الأولى بالأهازيج الشعبية والألعاب الفلكلورية التي أضافت لإبتهاج المواطنين رونق آخر من التعبير عن المشاعر الصادقة التي يكتنفها المستقبلين والذين يعلقون الآمال العريضة على محافظهم الشاب في الدفع جدياً بعجلة التنمية وتحسين الخدمات في المحافظة.

أخبار ذات صله