fbpx
الوكيل العبودي يلتقي منسق المنظمات الدولية لمناقشة كيفية تأسيس منسقية للمنظمات في المهرة
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

أكد وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي أهمية تأسيس منسقية للمنظمات الدولية والإقليمية المانحة في محافظة المهرة ، مشدداً على ضرورة تأهيل الشباب وتمكينهم من العمل في مجال المنظمات المانحة  ، جاء ذلك في لقاءه بالاستاذ عمر الجيلاني منسق المنظمات الدولية في مكتب الوكيل اليوم الأربعاء الموافق 27 / 12 / 2017 م. 

ورحب الوكيل العبودي بزيارة الأستاذ الجيلاني إلى محافظة المهرة وحرصه الشديد ومتابعته لتأسيس المنسقية التي بتأسيسها  ستفتح الآفاق الرحبة أمام المنظمات المانحة لإقامة المشاريع الخدمية والتنموية والتعليمية وفي شتى المجالات .. مبديا إستعداد السلطة المحلية دعم مثل هذه الخطوات الهامة التي من شأنها دفع عجلة التنمية في المحافظة  إلى الأمام .

ومن جانبه أوضح الأستاذ عمر الجيلاني من أن المهرة ستكون السباقة في تأسيس المنسقية وان المحافظة تحتاج بشدة إقامة المشاريع التي ستنفذها المنظمات الدولية والإقليمية في حال توفرت أمامها المعلومات الدقيقة وقواعد البيانات المختلفة في كل مجالات الخدمية والتنموية وحتى الإستثمارية  .. معتبراً ترحيب السلطة المحلية بالمحافظة هي لبنة البناء الأولى في تأسيس المنسقية .

أخبار ذات صله