fbpx
الداعية الاسلامي علي الجفري يدين بشدة جريمة التفجير مسجد الجرارية بمصر
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت.
أدان الداعية الاسلامي الحبيب علي الجفري ، الجريمة البشعة التي ارتكبتها عناصر انغماسيه يوم الجمعة بحق الآلاف من مصلي مسجد ” الجرارية الاحمدية ، الواقع بمنطقة الروضة بمحافظ سيناء ، والتي اودت الجريمة بحياة المئات المصلين بين شهيد وجريح.
وقال الداعية الاسلامي الحبيب علي الجفري ، أن  ارواح دماء مصلي مسجد الجرارية بالروضة ، ستكتب نهاية اللعبة القذرة لهولاء الخوارج ، ومن يقف وراءهم أو يتعاطف او يبرر أفعالهم او يشكك في وقوعها فهو  محل ” أتهام “.
وتسأل الداعية الحبيب علي الجفري من كانوا يخدعون المغيبين في جرائمهم ضد الجيش والشرطة بأنهم يقاتلون جنود ” الطاغوت ” وهم يستهدفون المصلين في بيت الله ، فهل بقي للمغيبين عذرا في التعاطف معهم ؟.

مضيفا ” أن قتال خوارج العصر حق شرعي وواجب وطني.
كما اكد الحبيب علي الجفري ، أن مصر الكنانه والعروبة ، ستبقى شامخه ، وعصية على أعدائها ، فهي عمود الخيمة التي بثباتها سيعود الامن والاستقرار إلى ربوع منطقتنا وسيعمر خراب دولنا المنهارة أن شاء الله.
وترحم الحبيب الجفري على أرواح شهداء جريمة مسجد الجرارية الاحمدية في قرية الروضة بمحافظة سيناء داعيا الله عزوجل ان يتقبل ارواح الشهداء وان يعجل في شفاء الجرحى وان ينزل السكينة على قلوب ذويهم وان ينصر الجيش والشرطة المصرية على أعداء الدين والوطن ياحي ياقيوم.

أخبار ذات صله