fbpx
تفاصيل اشتباكات التواهي التي راح ضحيتها شخص و 4 جرحى
شارك الخبر
تفاصيل اشتباكات التواهي التي راح ضحيتها شخص و 4 جرحى
ارشيف

يافع نيوز- خاص

قتل شخص واُصيب 4 آخرون في اشتباكات مسلحة اندلعت ظهر اليوم بمدينة التواهي.

وقال مصدر محلي لـ(يافع نيوز) أن اشتباكات مسلحة نشبت ظهر اليوم بين افراد من شرطة التواهي ومجموعة مسلحة أدت إلى مقتل شخص من المارة بالإضافة إلى سقوط أربعة جرحى.

وأشار المصدر إلى الأسباب التي أدت إلى هذه الاشتباكات ، والتي كانت بسبب عربية لبيع عصير التوت “جاري” ، حيث أمرت شرطة التواهي بائع التوت بتغيير مكانه الذي يبيع فيه مقابل فرزة الشيخ في حين أنه قد قام بتغييره من قبل من جانب حديقة التواهي بعد امر شرطة التواهي له بذلك .

ويضيف المصدر لـ( يافع نيوز) ” بعدها لجأ بائع التوت لحراسة مبنى الإذاعة والتلفزيون وشكا لهم مايراه تعسفاً من افراد شرطة التواهي ضده، ما أدى إلى تعاطف بعض من أفراد الحراسة معه ليذهبوا إلى شرطة التواهي وتحدث بعض المشادات الكلامية التي تطورت إلى عراك بالايدي ثم تحولت إلى اشتباكات مسلحة في الشارع أدت إلى مقتل رجل كبير بالسن وجرح 4 من المارة “.

ويشير المصدر إلى أن أولياء دم القتيل قد حضروا للمكان بأسلحتهم فور إنتهاء الاشتباكات مطالبين بقتلة ابنهم ، حيثُ امهلوا شرطة التواهي مدة زمنية لتسليم القتلة.

وقد أثارت هذه الاشتباكات حالة من الخوف والهلع في صفوف المارة والساكنين في المنطقة ، ومايزال المواطنون في حالة ترقب لما ستأول إليه الأمور بعد إنتهاء المهلة التي أعطاها ذوو القتيل لشرطة التواهي لتسليم قتلة ابنهم .

أخبار ذات صله