fbpx
لطفي شطارة: ما ورد في كلمة باعوم حول الضمانات في لقاء بالامارات قبل الحرب كلام لا اساس من الصحة
شارك الخبر
لطفي شطارة: ما ورد في كلمة باعوم حول الضمانات في لقاء بالامارات قبل الحرب كلام لا اساس من الصحة

يافع نيوز – خاص:

كشف القيادي الجنوبي لطفي شطارة، حقيقة لقاء الامارات قبل الحرب على الجنوب، والذي وردت تفاصيل فيه في كلمة القيادي الجنوبي حسن باعوم .

وقال شطارة:  ما كنت اتوقع ان ينزلق المناضل حسن أحمد باعوم ويسقط هذا السقوط وراء أكاذيب نجله فادي الذي صار يسترزق بأسم والده وقضية شعب الجنوب.

 

واضاف، باعوم كذب للعلن اليوم وياريته ما تكلم عن حادثة لقاء القيادات الجنوبية قبل الحرب في ابوظبي ، ومن حسن الحظ كنت معهم في ابوظبي قبل الحرب ، وكان الهدف هو لحمة الجنوبيين وتوحيد كلمتهم ، لم يطرح الاشقاء الاماراتيين او حتى يلمحوا بان هناك حرب قادمة .

وواصل شطارة قوله: فقبل الحرب وبمكالمة اتتهم من حيث لا نعلم فحط باعوم وفادي قبل الحرب على الجنوب الفندق الذي كنا ننزل فيه ، ولم يتكلموا عن اي ضمانات طالما لم يلمحوا لحرب ، لأنه أثناء اجتماعاتنا في ابوظبي ، لم يكن أحد يعرف ان هناك حرب بمشاركة اقليمية ستندلع ، والاشقاء في الإمارات ليسوا أغبياء ليبلغوا باعوم وعياله حتى يستأذنوهم او يناقشوا معهم مطالبهم.

واشار: فضيحة ان يحولوا عيال رجل مناضل أبوهم ليسوقوا أكاذيب وليتستروا عن اسباب وقوفهم الحقيقية وراء المخطط الإيراني واحتلال الجنوب عبر ذراعهم الحوثيين ..

 

واختتم بقوله: من العيب أن يستخدم باعوم وأولاده عدد من شباب الجنوب ويضللوهم باكاذيب وقلب حقائق كنت شاهدا عليها . كمل الكذب على فادي الذي وجد من والده وسيلة لاستمرار تحالفه مع الحوثيين منذ تمزيقه لفصائل وشباب الحراك قبل الحرب وحتى اليوم.

أخبار ذات صله