fbpx
الزامكي يناقش عدد من المشاريع الخدمات بخور مكسر والمعلا
شارك الخبر

يافع نيوز  -خاص:
ناقش الاجتماع الذي عقد اليوم بديوان محافظة عدن برئاسة وكيل المحافظة لقطاع المشاريع المهندس الزامكي عدد من المشاريع الخدمية بمديرتي خور مكسر والمعلا .
وناقش وكيل محافظة عدن مع مدير عام خور مكسر عوض مشبح الذي بدور استعرض امام وكيل المحافظة أهم المشاريع التي يجب البدء العمل فيها وفي مقدمتها إعادة تأهيل مبنى السلطة المحلية بالمديرية والبدء العمل بملعب الجلاء الذي تم تحديد المساحة الخاصة بالقرب من كورنيش خور مكسر وكذا مشارسع الصرف الصحي .

ونوه إلى أن مبنى السلطة المحلية يمثل واجهة للمديرية ومقابل لمطار عدن الدولي وهو الأمر الذي يجب الإسراع بإعادة التأهيل والاستفادة منه وإن الكسور التي تودي لطفح المجاري في بعض المناطق تسبب إعاقات كبيرة لجهود التي تبذلها السلطة بالمديرية في مجال النظافة والتحسين.

وفي سياق متصل ناقش وكيل محافظة عدن مع القائم بأعمال مدير عام المعلا كريم منير عبدالمجيد اعمال سير الرصف للمشاريع بحي ردفان والشارع الرئيسي وحافة الحدادين وحافون والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور وكذا مشروع رصف الشارع الخلفي والدائري بالمعلا .

وخلال اللقاء شدد وكيل محافظة عدن على ظرورة الاسراع ومتابعة إجراءات تنفيذ عملية الرصف و ومراقبة العمل وفقا للمواصفات الهندسية المحددة لها وذلك من أجل ضمان الاستمرار في للمستقبل بالإضافةة تكثيف اعمال النظافة والتحسين بالمديرية التي واجهة للعاصمة عدن ، مؤكد حرص قيادة السلطة على تحريك الأعمال التنموية والخدمية بالمحافظة .

وعبرا عن شكره وتقديره لمدراء عموم المديريات الذين يبذلون جهودا حثيثة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، وان دل ذلك العمل إنما يدل على الهم الذي نتحمله جميعا من أجل استقرار حياة المواطنين بالعاصمة عدن .

حضر الاجتماع وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ومدير عام الشؤون القانونية بديوان المحافظة.

 

*من:نبيل الجنيد
تصوير/زكي اليوسفي

أخبار ذات صله