fbpx
أكد على مواصلة الحرب ضد قوى الارهاب… اللواء أحمد سعيد بن بريك : القوى التي خططت لتدمير الجنوب ونهب ثرواته هي من تدفع اليوم لخلط الاوراق
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا – خاص.

قال اللواء الركن/ احمد سعيد بن بريك عضو المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ حضرموت السابق ان القوى التي خططت لتدمير الجنوب ونهبت ثرواته وتمزيق نسيجه الاجتماعي وطمس الهوية والتاريخ و دمرت كل شيء جميل فيه ، هي ذاتها تسعى اليوم لقلب الموازين وخلط الأوراق بكل الوسائل والدفع بقوى الشر للنيل من الجنوب وأبنائه.

وأضاف بن بريك في بيان نشره على صفحته الرسمية فيسبوك إننا وكل أبناء الجنوب لن نتراجع أبداً عن مواصلة المشوار في الحرب ضد قوى الإرهاب.

مؤكداً سيمضي أبناء الجنوب في مسيرتهم النضالية لقضيتهم العادلة صفاً واحداً مشمرين سواعدهم للحفاظ على هذا النصر الذي سيظل رمزاً للأجيال ولتحقيق حلمهم المنشود.

ووصف بن بريك الحادث الإرهابي الذي استهدف إدارة البحث الجنائي بعدن بأنه جريمة ارهابية بشعة غادرة وجبانة.

وفيما يلي نص البيان …

جريمة ارهابية بشعة غادرة وجبانة استهدفت مبنى البحث الجنائي بمدينة خور مكسر بالعاصمة عدن استشهد على اثرها 18 من ابطال الامن والسجناء الموقوفين و جرح 28 منهم ، تندرج ضمن جرائم الاستهداف المتواصل لأبطال الجنوب الأشاوس في الأجهزة الأمنية والمواطنين الأبرياء العزل لتحقيق رغبات قوى شيطانية دنيئة تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والمساس بالمكاسب والإنجازات التي تحققت في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب بعد إن تلقت عصاباتها المجردة من كل معاني وقيم الدين الإسلامي الضربات الموجعة وإلحقت بها الهزائم النكراء وإفشال مخططاتها الدموية وكشف من يقف خلفها ويدعمها .
القوى التي خططت لتدمير الجنوب ونهبت ثرواته وتمزيق نسيجه الاجتماعي وطمس الهوية والتاريخ و دمرت كل شيء جميل فيه ، هي ذاتها تسعى اليوم لقلب الموازين وخلط الأوراق بكل الوسائل والدفع بقوى الشر للنيل من الجنوب وأبنائه الذين صمدوا أمام كل أوجه العدوان لنيل الحرية واستعادة الكرامة وما حققوه من انتصارات وعلى وجه الخصوص ضد التنظيمات الإرهابية للقاعدة و داعش ومليشيات الحوثي وعفاش و دحرها من مناطق الجنوب بتلاحم و وحدة أبناءه وبدعم سخي من دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

إننا وكل أبناء الجنوب لن نتراجع أبداً عن مواصلة المشوار في الحرب ضد قوى الإرهاب بعد ذلك الانتصار الذي حققته قوات النخبة الحضرمية والشبوانية والحزام واجهزة الأمن هذه القوات التي ستظل دوماً رهن إشارة الوطن في الذود عن مصالحه ومكتسباته .

وسيمضي أبناء الجنوب في مسيرتهم النضالية لقضيتهم العادلة صفاً واحداً مشمرين سواعدهم للحفاظ على هذا النصر الذي سيظل رمزاً للأجيال ولتحقيق حلمهم المنشود.
نترحم على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية الطاهرة تربة الوطن ونتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرهم و ذويهم سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم جميعاً بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم وزملائهم الصبر والسلوان ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين في هذا الحادث الإرهابي الجبان .

الصفحة الرسمية للواء الركن/ احمد سعيد بن بريك

عضو المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي

أخبار ذات صله