fbpx
مدير عام طورالباحة يزور منزل القيادي في الحراك السلمي العميد أحمد علوان
شارك الخبر


يافع نيوز – طورالباحة – جلال السويسي.

في لفتة كريمة هي الأولى من نوعها على المستوى الرسمي قام صباح اليوم الخميس 2/ نوفمبر مدير عام مديرية طورالباحة أ. عبدالرقيب البكيري بزيارة لمنزل القيادي بالحراك السلمي الجنوبي بطورالباحة العميد أحمد علوان الصبيحي ، الذي عاد من المملكة العربية السعودية بعد رحلة علاجية متنقلاً بين مستشفيات المملكة باحثاً عن علاج للأنزلاق الذي أصيب به العمود الفقري والذي جعله طريح الفراش.

حيث أستقبل المدير العام بمنزله المتواضع بقرية الدرب وهو على سرير المرض وقد تبادل مع المدير العام الحديث حول أوضاع البلاد بشكل عام وأوضاع المديرية بشكل خاص متناسياً ما يمر به من معانات الألم الذي لايهمه كما يهمه أمور البلاد والعباد الذي قال الله يستر على البلاد في ظل هذه الأوضاع التي توحي أن يستشعر كل وطني بقدر المسؤولية التي عليه.

هذا وشكر المدير العام على هذه الزيارة التي هي الأولى على المستوى الرسمي لمنزله والذي قال بأنها زيارة لها واقعها الخاص عليه ووصفها بالزيارة المعنوية.
مباركاً للمديرية بمثل هذه الكوادر التي تهم كل أطياف الناس بالمديرية.

والعميد ركن / أحمد علوان يعد أحد قيادات الحراك السلمي بالمديرية منذ تأسيسه حيث كان قائداً للحراك السلمي الجنوبي بطورالباحة حتى أقعده المرض.

وقد رافق المدير العام عدد من الشخصيات الأجتماعية وقيادات من السلطة المحلية في تلك الزيارة يتقدمهم أ. منصور ناصر سكرتير منظمة الحزب بالمديرية سابقاً والدكتورفهمي الهبوب ومدير مكتب المدير العام رشدي ثابت.

أخبار ذات صله